• بحث عن
  • نقل رجاء الجداوي للعناية المركزة في “عزل أبو خليفة” بعد تدهور حالتها الصحية

    الإسماعيلية مصطفى منصور

    دخلت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، العناية المركزة في مستشفى عزل أبوخليفة بالإسماعيلية -المخصصة لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد، فجر اليوم الثلاثاء، عقب تدهور حالتها الصحية.

    وقالت مصادر لـ”القاهرة 24″، إن الفنانة رجاء الجداوي شعرت في الساعة 3 ونصف فجراً شعرت بضيق في التنفس وآلم في الصدر وصداع في الرأس، ودوخة، وبقياس نسبة الأمسجين في تم تراوحت نسبته من 87 لـ89، وعلى الفور تم نقلها لغرفة العناية المركزة.

    رجاء الجداوي تكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة إصابتها بكورونا في عزاء زوج صفاء أبو السعود (فيديو)

    وكانت الفنانة رجاء الجداوي أجرت تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي، وأثبت إيجابية وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها واستمرار تواجد الفيرس في جسدها.

    وقالت أميرة مختار، في تصريحات سابقة ابنة الفنانة رجاء الجداوي في تصريحات سابقة، إن نتائج التحاليل التي أجرتها للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا من عدمه نتيجة اختلاطها بوالدتها رجاء الجداوي، ظهرت وأثبتت سلبية إصابتها بكورونا، مشيرة إلى أنها بصحة جيدة ولم تظهر عليها أي أعراض وتعزل نفسها في منزلها،

    وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد شعرت يوم 28 رمضان بارتفاع درجة الحرارة لـ39 وعقبها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها للغرفة 212 بالدور الثاني في مستشفى عزل أبوخليفة لتلقي العلاج اللازم، واختفت الأعراض عليها بعد وصولها مستشفى العزل.

    يذكر أن “القاهرة 24” انفرد بخبر إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وتفاصيل حالتها الصحية، وإيجابية أول تحاليل لها داخل مستشفى أبوخليفة.

    تفاصيل تسريب أول صورة لرجاء الجداوي بغرفة العزل.. وهجوم على مدير المستشفى بسبب الإجراءات الوقائية

    أول تحرك برلماني ضد مدير مستشفى “أبو خليفة” لعزل مصابي كورونا بسبب صورة رجاء الجداوي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق