الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجايي: أوروبا وراء عدم تألق بادجي مع الأهلي حتى الآن.. ومروان من أفضل المهاجمين في الدوري

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 11:56 م

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن السنغالي آليو بادجي، مهاجم الأهلي، لاعب جيد وسيكون إضافة قوية لصفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” المذاع عبر قناة “النهار”: “بادجي لاعب جيد، صغير في السن، ولكنه يحتاج بعض الوقت للتأقلم مع الأوضاع والنجاح مع الفريق، ليس التأقلم فقط في الملعب مع اللاعبين ولكن التأقلم على المعيشة في مصر”.

وأضاف: “منذ انضمام بادجي للأهلي وهو يلعب بشكل جيد، واتذكر مستواه في لقاء صن داونز لعب مباراة جيدة، رغم إضاعة فرصة سهلة ولكن هذه هي كرة القدم، الجميع يضيع”.

وتابع: “متأكد أن بادجي سيكون واحد من أفضل المهاجمين في الدوري المصري ولكن مع مرور الوقت، وأتمنى أن تدعمه الجماهير في الآونة الأخيرة ليستطيع تحقيق نجاحات في صفوف الفريق الأحمر، وفي النهاية أؤكد على أنه سينجح وسيقنع الجميع بقدراته”.

أجايي: الأهلي من أكبر الأندية بالعالم.. وعدم وجودي في أوروبا ليس مبررا لغيابي عن المنتخب

قال أجايي، إن مروان محسن مهاجم جيدًا للغاية، وإن الدليل عن ذلك مشاركته أساسيًا في صفوف النادي الأهلي نظرًا لتأدية الواجبات والتعليمات الفنية المطلوبة منه.

وأكمل: “كل مهاجم وكل لاعب يرغب في تسجيل الأهداف، ولكن مروان محسن حظه سيء للغاية وأتمنى له مزيد من التوفيق، كما أن حظه سيء لتعرضه إلى الإصابة في فترة صعبة، ولكنه من أفضل المهاجمين في الدوري المصري”.

وأضاف: “مروان لاعب، هو صديقي وأعرفه جيدًا، وأرافقه في نفس الغرفة بمعسكرات الأهلي، وجميع المدربين دائمًا على قناعة بقدراته الفنية”.

واختتم: “لا أعتقد أن الضغوطات التي تمثله عليه الجماهير في مصلحته أو في مصلحة النادي، أتمنى دعم الجماهير له، فهو لاعب كبير ويمتلك خبرات كثيرة”.

تابع مواقعنا