الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أعداد كورونا اليوم تدفع طلاب الثانوية العامة للمطالبة بتأجيل الامتحانات

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 04:31 م

أكدت الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن التقديرات تشير إلى أن الأسبوعين القادمين سيشهدان ارتفاعًا في أعداد إصابات فيروس كورونا المستجد.

رئيس الوزراء: الأسبوعان المقبلان سيشهدان ارتفاعًا في أعداد إصابات كورونا

وأوضح رئيس الوزراء، أمس، أن أعداد كورونا في تزاد بعدما شهدته الأيام الماضية، خاصة خلال أسبوع العيد، وهو ما يتطلب المتابعة وتنفيذ القرارات التي تم اتخاذها الحكومة، وعلى أسها ارتداء الكمامات، وتقليل التجمعات، ومنع الأفراح وكل ما من شانه تجمع عدد كبير من الناس في مكان واحد.

الحكومة تحسم الجدل: لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة مهما تطورت أرقام إصابات كورونا

أعداد كورونا اليوم

ولم يتوقف تأثير أعداد كورونا اليوم أو غدًا عند هذا الحد، ولكن امتد إلى طلاب الثانوية العامة، حيث أطلق عدد من طلاب الثانوية العامة، العديد من المناشدات خلال الساعات الماضية.

اكتشاف 5 إصابات كورونا بين العاملين بمصنع الشمعدان للبسكويت في الإسكندرية

يأتي ذلك مع ارتفاع أعداد مصابي كورونا التي انتشر في ربوع العالم أجمع، حيث تعاني كل دول العالم من ضحايا الفيروس وأعداد الإصابات التي لا حد لها.

طلب إحاطة بشأن بيع الكمامات المغشوشة على الأرصفة وخطورتها على زيادة إصابات كورونا

وتشير التقديرات إلى أن تخطي الإصابات الـ1000 إصابة يوميًا، وهو ما يدفع عديد من الطلاب إلى إلغاء الامتحانات التحريرية، حفاظًا منهم على أرواحهم ضد هذا الفيروس القاتل.

وقال المطالبين بإلغاء امتحانات الثانوية العامة، للعام الدراسي 2019/ 2020، إنه وفقًا للمؤشرات الحالية التي تؤكد عدم التوصل إلى لقاح أو علاج للفيروس القاتل، فلا بد من إلغاء الامتحان أو على الأقل تأجيله، والاستبدال بطرق أخرى مشابهة للسنوات النقل.

تابع مواقعنا