الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستعين بمحمود طاهر لسحب الرئاسة الشرفية من تركي آل الشيخ (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 12:04 ص

علق مصدر مسؤول بمجلس إدارة النادي الأهلي على أزمة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مالك نادي ألميريا الإسباني، وتطاوله على محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة في الساعات الماضية.

وقال المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″ إن اجتماع غدا الثلاثاء سيشهد قرارات مفاجأة وستسعد كل جماهير النادي الأهلي، خصوصا بعد تطور الأمور في الساعات الماضية.

وتابع، إن اجتماع الغد سيشهد سحب الرئاسة الشرفية من تركي آل الشيخ بعد تطاوله على مجلس الإدارة بشكل عام ومحمد سراج بشكل خاص وتقديمه بلاغ للنائب العام.

وأشار إلى أن كل أعضاء المجلس اتفقوا فيما بينهم على الرد بقوة وبشكل جماعي في اجتماع الغد على تركي آل الشيخ بقبول استقالته من الرئاسة الشرفية، وسيتم في الاجتماع الاتفاق على صيغة البيان وسحب الرئاسة الشرفية.

وفجر عضو مجلس الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده استعانة مجلس الإدارة باللائحة الاسترشادية التي وضعها محمود طاهر رئيس النادي السابق للإطاحة بتركي آل الشيخ.

وقال المصدر المسؤول إنه بالفعل اللائحة الحالية للنادي تنص على أن سحب أو قبول الاستقالة الشرفية بعد الرجوع للجمعية العمومية، ولكن المجلس منح تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية بناء على لائحة محمود طاهر الاسترشادية قبل إقرار اللائحة الجديدة، وبالتالي سيتم سحب الرئاسة الشرفية منه بناء على لائحة طاهر الاسترشادية.

بعد تضامن مرتضى وتركي آل الشيخ.. “القاهرة 24” يكشف طبيعة مرض حفيد الخطيب

تابع مواقعنا