الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سفير السعودية السابق بمصر يتدخل لإنهاء أزمة الأهلي وتركي آل الشيخ

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 11:12 ص

رغم الخلاف الشديد والحاد حاليًا بين تركي ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب هجومه علي الإدارة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك”، إلا أن هناك بعض الأصوات العاقلة التي تحاول لم الشمل وعقد صُلح من جديد بين جميع الأطراف بما فيهم محمد سراج عضو مجلس الإدارة.

وأوضحت مصادر لـ”القاهرة 24″ أن أحمد القطان سفير السعودية السابق في مصر يحاول حل الخلاف بين تركي ال الشيخ مع مجلس الأهلي وإعادة الأمور إلي نصابها الطبيعي وتلطيف العلاقات من جديد بينهما، كما تواصل مع الرئبس الشرفي لمحاولة إقناعه أولاً بسحب بلاغه ضد محمد سراج عضو مجلس الإدارة إلي جانب عدم كتابة أي شىء ضد الإدارة أو إطلاق تصريحات من شأنها زيادة غضب الجماهير ضده.

وأكدت المصادر أن السفير القطان الذي يرتبط بعلاقات وطيدة مع إدارة الأهلي وحسن حمدي رئيس النادي الأسبق،يحاول من حل الأزمة وتهدئة الأمور قبل اشتعالها.

ويعقد مجلس الأهلي اجتماعًا اليوم، لمناقشة أكثر من ملف متعلق بشئون القلعة الحمراء، إلي جانب إيجاد مخرج للأزمة الحالية مع تركي ال الشيخ وكيفية الرد عليه بما يحفظ هيبة الإدارة أمام الجمهور ويضمن لها الاستمرارية أو حتي النجاح في الانتخابات القادمة المزمع اقامتها في أواخر العام المقبل.

حقيقة توتر علاقة وليد سليمان وحسام عاشور بسبب تركي آل الشيخ

الأهلي يستعين بمحمود طاهر لسحب الرئاسة الشرفية من تركي آل الشيخ (خاص)

تابع مواقعنا