الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إصابة الجداوي بكورونا.. عباس أبو الحسن: “تصوير مسلسلات رمضان عبث سيذكره التاريخ”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 06:34 م

عبر الفنان عباس أبو الحسن عن استيائه من إصابة الفنانة القديرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا، وأرجع إصابتها للإهمال واستمرار تصوير الأعمال الدرامية في الموسم الرمضاني في ظل انتشار جائحة كورونا.

وكتب عباس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة وكلنا ندعو لها .. لكن وحط تحت لكن مائة خط !! ماذا سيكون حال وموقف وشكل وإحساس وضمير كل من اشترك في جريمة تصوير أعمال رمضان في عز وباء الكورونا”.

بوست عباس أبو الحسن
بوست عباس أبو الحسن

وتابع: “وهما 30 واحد مكربسين لشهور فوق بعض داخل أوضه 30 متر بلا منفذ هواء وبلا حماية مطلقة ل فوق ال 16 ساعة يوميا ؟!.. ماذا سيكون تبريرهم لو انتقلت الفنانة رجاء الجداوي إلى جوار ربها على إثر إصابتها بالوباء اللعين”.

وأردف، لائمًا الجهات المسئولة: “وهل كان يستاهل ؟ هذا المستوى المخزي من غالبية الأعمال ؟ أين كانت الدولة وأين كانت النقابات وأين كانت الرقابة ؟! عبث سيذكره التاريخ ويسخر منه، لو ده حال المثقفين والفنانين والقادرين”.

واختتم حديثه قائلًا: “مينفعش بني آدم بيعاتب أو بيسخر من غلابة محتشدة في الأسواق والمواصلات تحت وطأة لو مشتغلش مش هياكل لا هو ولا عيلته ومعندوش بديل ولا دولة تساعده ولا مدخرات ولا خرة ورزقه من ايده علي بقه !!”.

عباس أبو الحسن: “اللي خايف يتخن من قعدة البيت يخاف على اللي هيموت من الجوع” 

وكانت الفنانة رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا في أول أيام عيد الفطر المبارك، ونقلت إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية فجر أول يوم، وحالتها مستقرة، ولكن ما بين ارتفاع وانخفاض مستمر في درجة الحرارة.

تابع مواقعنا