الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد انتهاء فترة الحجر الصحي.. الجيش الثاني يعقم مدينة طالبات جامعة قناة السويس

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 10:59 ص

قدمت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، الشكر والعرفان للقوات المسلحة على ما تقوم به من مهام لخدمة الوطن فى كافة المحن والأزمات بإعتبارها جزء لا يتجزأ من نسيج الشعب المصرى، مؤكدة أن ما تقوم به القوات المسلحة يعد من أسس ومقومات المحافظة على الأمن القومى المصرى بمجابهة كافة التحديات والتهديدات.

فيما واصلت قوات الجيش الثاني الميداني، معاونة أجهزة الدولة بشأن تنفيذ الخطة الوقائية لمواجهة تداعيات خطر فيروس ”كورونا” المستجد وإتخاذ كافة الإجراءات التى تكفل سلامة ووقاية أفراد الشعب المصرى من فيروس كورونا المستجد.

حيث قامت عناصر الحرب الكيميائية بالجيش الثاني الميداني بدفع عربات التعقيم المتحركة والتطهير الثقيلة وأطقم التطهير المحمولة لإجراء التعقيم والتطهير اللازم للمدينة الجامعية الطالبات بجامعة قناة السويس وذلك ضمن مخطط لإجراء عمليات التطهير الوقائى للمنشآت التى يتردد عليها أعداد كبيرة من المواطنين، بحضور المحاسب سمير النجار أمين عام الجامعة، وهدي فرج أمين عام الجامعة المساعد.

حيث شملت عمليات التطهير مباني المدينة الجامعية الثلاث و المباني الإدارية و المرافقها وكذلك المسطحات الخضراء وذلك بعد انتهاء فترة الحجر الصحي لـ566 مواطن من المصريين العائدين من الخارج بعد قضاء اسبوع كامل داخل المدينة الجامعية للطالبات.

إجبار السائقين على وضع لافتات عن أهمية الكمامة في الإسماعيلية (صور)

طلبت تصلي ركعتين.. تفاصيل نقل مدير إداري طوارئ الإسماعيلية العام إلى الحجر الصحي

تابع مواقعنا