الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة أبطال جدد.. تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل “اللعبة” لشيكو وهشام ماجد

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 12:07 ص

حقق مسلسل اللعبة، بطولة شيكو وهشام ماجد نجاحًا كبير حينما تم عرضه خلال ماراثون رمضان الماضي عبر شاشات القنوات الفضائية، الأمر الذي دفع صناعه للتفكير في كتابة جزء ثاني من العمل، خاصة أن طبيعة المسلسل تحتمل هذا الأمر بشكل كبير.

وقال مصدر من داخل فريق عمل المسلسل، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه بالفعل تم الاستقرار مع كاتب الجزء الأول من العمل على كتابة حلقات الجزء الثاني، وبالفعل تم البدء خلال الأيام الماضية في عقد العديد من جلسات العمل بين كلا من بطلا المسلسل هشام ماجد وشيكو فادي أبو السعود المشرف العام على الكتابة وكلا من أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، كتاب السيناريو والحوار الخاص بالمسلسل.

وأضاف المصدر أنه بالفعل تم الاستقرار على الخطوط الرئيسية الخاصة بالعمل، وبدأ الكتاب في كتابة الحلقات الأولى من المسلسل، مؤكدا أن الجزء الثاني من العمل لن ينتمى إلى نوعية المسلسلات الطويلة ولكن عدد حلقاته سوف تكون 30 حلقة فقط مثل الجزء الأول، هذا إلي جانب أنه لن يتم الاستغناء عن أبطال الجزء الأول الرئيسين ولكن سيتم إضافة أبطال جدد إلى العمل، ويجري خلال الفترة الحالية ترشيح العديد من الأسماء للمشاركة في الجزء الثاني.

وأوضح المصدر فيما يخص توقيت عرضه، إنه يوجد اتجاه كبير من قبل الشركة المنتجة لعرضه خلال موسم رمضان المقبل 2012، عبر شاشة مجموعة قنوات MBC.

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل “اللعبة” يشارك في بطولة شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري و عارفة عبد الرسول، سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، وأشرف على الكتابة فادي أبوالسعود وإخراج معتز التوني.

مواعيد عرض مسلسل اللعبة بطولة هشام ماجد وشيكو على قناة MBC مصر في رمضان 2020

شيكو يروج لمسلسل اللعبة بصورة من الكواليس في رمضان 2020

منتج مسلسل “اللعبة” يكشف توقيت وقناة عرضه

تابع مواقعنا