الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي ووضعها على جهاز تنفس صناعي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 10:47 م

كشفت مصادر، عن الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي المصابة بفيروس كورونا المستجد، ودخولها فجر اليوم للعناية المركزة في مستشفى عزل أبوخليفة، ووضعها على -ماسك فنتوري- ماسك أكسجين منذ دخلوها العناية المركزة، ومعاناتها من نقص نسبة الأكسجين في الدم حيث يتراوح ما بين 87 إلى 89.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن الفنانة القديرة رجاء الجداوي وضعت قبل قليل، على جهاز التنفس الصناعي عقب تدهور حالتها.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي شعرت في الساعة 3 ونصف فجراً شعرت بضيق في التنفس وآلم في الصدر وصداع في الرأس، ودوخة، وبقياس نسبة الأكسجين في تم تراوحت نسبته من 87 لـ89، وعلى الفور تم نقلها لغرفة العناية المركزة، ووضعت على ماسك أكسجين ومع تدهور الحالة وضعت قبل قليل على جهاز التنفس الصناعي.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي أجرت تحليلها الأول يوم 27 مايو الماضي، وأثبت إيجابية وأثبتت التحاليل إيجابية إصابتها واستمرار تواجد الفيرس في جسدها. وقالت أميرة مختار، في تصريحات سابقة ابنة الفنانة رجاء الجداوي في تصريحات سابقة، إن نتائج التحاليل التي أجرتها للتأكد من إصابتها بفيروس كورونا من عدمه نتيجة اختلاطها بوالدتها رجاء الجداوي، ظهرت وأثبتت سلبية إصابتها بكورونا، مشيرة إلى أنها بصحة جيدة ولم تظهر عليها أي أعراض وتعزل نفسها في منزلها.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي قد شعرت يوم 28 رمضان بارتفاع درجة الحرارة لـ39 وعقبها أجرت التحاليل التي أثبتت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها للغرفة 212 بالدور الثاني في مستشفى عزل أبوخليفة لتلقي العلاج اللازم، واختفت الأعراض عليها بعد وصولها مستشفى العزل.

يذكر أن “القاهرة 24” انفرد بخبر نقل الفنانة رجاس الجداوي صباح اليوم للعناية المركزة، وخبر إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وتفاصيل حالتها الصحية، وإيجابية أول تحاليل لها داخل مستشفى أبوخليفة.

تابع مواقعنا