الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جمهور الأهلي يشن حملة تجاه تركي آل الشيخ.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 09:08 م

شنت جماهير النادي الأهلي، على السويشيال ميديا حملة، تجاه تركي آل شيخ وزير الترفية السعودي، بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء بقياده محمود الخطيب.

وشهدت الفترة الأخيرة توتر للعلاقات بين محمود الخطيب وتركي آل شيخ، حيث نقل تركي غضبه لما يبدر من افعال من داخل المجلس الأحمر، ورفضهم تدخل في بعض القرارات الإدارية التي تحدث داخل الفريق الأحمر.

وشن تركي آل شيخ بعد التصريحات العنيفة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي، تجاه مجلس الإدارة وطالبهم بضروره قبول استقالته، واعتداء لفظا على محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الفريق الأحمر.

ورد محمد سراج الدين على تركي آل شيخ، حيث اعتبره فيروس انتشر داخل الكرة المصرية، لما حدث منه من افعال تجاه النادين الأهلي والزمالك والغضب الجماهيري الذي سيطر على الساحة خلال الفترة الأخيرة.

وأصدر النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، بيان بعد الاجتماع اليوم الذي شهد تواجد أعضاء مجلس الإدارة، حيث تم تقديم الشكر لتركي آل شيخ، ورد جميع الهداية التي دخلت خزينة المارد الأحمر.

وحصلت قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي، على إشادة من جميع الجماهير الحمراء، التي نقلت غضبها عبر السويشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة، بشأن تباطئ المجلس الأحمر في قبول استقالة تركي آل شيخ.

وشنت جماهير الأهلي حمله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإلغاء متابعة صفحة تركي آل شيخ تضامنا مع قرارات مجلس الإدارة بشأن رفع اسمه من قائمة الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

تابع مواقعنا