الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راندا البحيري ترد على منتقدي غياب هنيدي من جنازة حسن حسني: “إحنا ليه بنبرر؟” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 12:20 م

تعرض الفنان محمد هنيدي لانتقادات لازعة في الفترة الماضية، بسبب غيابه عن حضور جنازة الفنان الراحل حسن حسني، والذي فسر غيابه بأنه أجري عملية جراحية كانت السبب في عدم حضورة.

وردت الفنانة راندا البحيري على منتقدية من خلال حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، برسالة شديدة اللهجة، قائلًة: “ألف سلامة عليك يا حبيب الكل.. بس السؤال هو إحنا ليه بنبرر؟.. ليه بنرد على الناس اللي كارهانا و عايزه تكسرنا و توقعنا”.

وتابعت حديثها قائلًة: “و بعدين هو مش فيه إجراءات و قرارات خدتها الدولة بعدم التجمع وقالوا بالذات في الجنازة والأفراح والحاجات دي الناس بتكون لازقة في بعض و هيصلوا و هيقربوا كلهم من بعض”.

وأضافت”:يعني يا أستاذ هنيدي يا حبيبي أنت كده كده مش مُطالب تمامًا أنك تروح، بل أنه كان هيبقي غلط كبير أن ده يحصل و يحصل تجمهر ألف سلامة على قلبك يا نجم النجوم”.

راندا البحيري عن محمد هنيدي
راندا البحيري عن محمد هنيدي

يذكر أن آخر أعمال راندا البحيري مشاركتها في مسلسل “الأخ الكبير”، الذي دارت أحداثه في إطار الغموض والتشويق، وينتمي لنوعية الأعمال ذات 45 حلقة، وشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين من ضمنهم الفنانة أيتن عامر، ومحمد رجب، وهبة مجدي، ومحمد عز، والمسلسل من إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

راندا البحيري تحرج محمد رمضان بسبب صورتها مع سمير غانم (تفاصيل)

راندا البحيري تدافع عن حنين حسام: طفلة وغلطت وباب التوبة مفتوح (صورة)

تابع مواقعنا