الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فردوس عبد الحميد تستنكر استغلال المستشفيات الخاصة في أزمة كورونا

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 06:38 م

حالة من الحزن خميت على منزل عائلة المخرج محمد فاضل، بعدما أعلن “فاضل” عن إصابة شقيقته ونجلها بفيروس كورونا المستجد، عبر حسابه بـ”فيس بوك” مساء أمس.

وكشفت زوجة “فاضل” الفنانة فردوس عبد الحميد في تصريح لـ”القاهرة 24″، تفاصيل إصابة شقيقة المخرج بالفيروس، حيث قالت إن مصدر الإصابة هو ابنها الذي يخرج من المنزل بسبب ظروف عمله.

وأعربت فردوس عبد الحميد عن استيائها من استغلال بعض المستشفيات الخاصة لتلك الأزمة، لزيادة سعر الإقامة لليلة الواحدة حتى تصل إلى 30 و50 ألف جنيه، وبالطبع هذا السعر المرتفع قد لا يستطيع تحمله البعض من غير المقتدرين ماليًا.

وأضافت فردوس أن شقيقة زوجها شعرت منذ أسبوع بالأعراض الخفيفة للفيروس ومنها عدم الرغبة في تناول الطعام، وكذلك فقدان حاسة الشم والتذوق، وخرجت ذات يوم وبعدما عادت للمنزل شعرت بدوار فقدت على إثره الوعي، وكشفت أشعة الصدر أن هناك مرض في الرئة، وأجرت المسحة لتكتشف نتيجتها الإيجابية، وتُثبت إصابتها بكورونا.

وأكدت أنها تحرص على عدم مغادرة المنزل سواء هي أو زوجها المخرج محمد فاضل، بمجرد انتشار أخبار عن تفشي هذا الفيروس في مصر، مشيرًة أنها تحرص على عدم الاحتكاك بشقيقة زوجها، وتتواصل معها من خلال المكالمات الهاتفية فقط، وهي والمخرج في أفضل حال.

فردوس عبد الحميد تكشف تفاصيل إصابة شقيقة المخرج محمد فاضل بفيروس كورونا (خاص)

المخرج محمد فاضل يعلن إصابة شقيقته وابنها بفيروس كورونا المستجد (صورة)

تابع مواقعنا