الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كفر الشيخ تسجل أول حالة وفاة بالجيش الأبيض داخل مستشفى العزل ببلطيم

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 06:30 م

سجلت محافظة كفر الشيخ أول حالة وفاة بالجيش الأبيض داخل مستشفى العزل ببلطيم، لفني معمل يعمل مراجع معامل بالإداره الصحيه بدسوق.

ومن جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن مستشفى العزل ببلطيم سجل حالتي وفاة أحدهم فني معمل يعمل مراجع معامل بالإدارة الصحية بدسوق، بالإضافة إلى العمل في أحد المعامل الخاصة.

وتابع المصدر، أنه يدعي “ع. س. م. س” 56 عامًا، يقيم بقرية سنهور المدينه التابعة لمركز دسوق، حيث كان يعاني من مشاكل صحية بالإضافة إلى إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليلقي مصرعه داخل مستشفى العزل ببلطيم.

وأكد المصدر أنه جري نقله من العناية المركزة إلى مشرحة المستشفى، لتغسيله وتجهيزه طبقا للاشتراطات الصحية، لتسليمه إلى ذويه لدفنه بالطرق المتبعة في حالات الوفاة بفيروس الكرونا.

بينهم أب ونجله.. كفر الشيخ تسجل 32 إصابة بفيروس كورونا بعد إجراء 96 تحليل

وأشار المصدر، أن المتوفي بعد اكتشاف إصابته تبين إصابة زوجته واثنين من أبنائه بالإضافة إلى شقيقه، ويقضون الآن فترة العزل الطبي.

وفي سياق آخر، أكد المصدر أن مستشفى العزل ببلطيم سجل حالة وفاة آخرى لسيدة من محافظة الإسكندرية تدعي “م. م. ش. ش” 69 عام، جاري نقلها من العناية المركزة إلى مشرحة المستشفى.

تابع مواقعنا