الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور لمحمد سراج: “أنا عضو في الأهلي قبل ما ماما تجيبك”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 02:36 ص

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن مسئولي النادي الأبيض يقومون بالعمل على قدم وساق لبناء العديد من الإنشاءات الجديدة، داخل مقر القلعة البيضاء.

وتابع رئيس نادي الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “هناك مفاجئات بالجملة لأعضاء الزمالك بعد انتهاء أزمة كورونا، وقمت في الفترة الماضية بالانتهاء من بناء المسجد الجديد وبعض الانشاءات الأخرى”.

وتابع: “مجلس إدارة الأهلي حصل على أموال لمجلة النادي من قبل تركي اّل الشيخ، لذلك عينهم مكسورة”. وأضاف موجهاً حديثه لمحمد سراج، عضو مجلس إدارة الأهلي: “أنا عضو في ناديك قبل أن تقوم والدتك بإنجابك، منذ عام 1974، قبل ما الخطيب يعلم بمكان النادي”.

وأكمل: “يا سراج جمهور الزمالك هو سيدك عشان مش مكسور عينه، أنت كنت تقوم بتغيير عجلة سيارة تركي آل شيخ أثناء زيارته للأهلي”.

وواصل: “تقدمنا ببلاغات ضد محمد سراج بسبب قيامه بالهجوم على نادي الزمالك وتهكمه على مجلس إدارة النادي”. وأردف: “أتحدى سراج على الهواء بإجراء مكالمة هاتفية الاّن للكشف عن الهدايا التي حصل عليها مسئولي الزمالك من تركي آل شيخ”.

وأتم: “مجلس الخطيب أضاع هيبة النادي الأهلي، صالح سليم كان يحفظ هيبة الأهلي وكرامة النادي ولكن الخطيب أضاع هذه الهيبة والكرامة، وأتحدى أن يخرج محمد سراج ليرد على تركي في أساس الأزمة ولكنه يصنع بطولات وهمية بالزج باسم الزمالك.

مرتضى منصور يهاجم محمد سراج: أبوك “العسكري” فشل في تربيتك.. وأنت مال أهلك بالزمالك

مرتضى منصور يهاجم مجلس الأهلي: “عينكم مكسورة”

 

وواصل مرتضى منصور هجومه على إدارة الأهلي بالقول:“لا تزايد على وطنية الزمالك، مجلس الأهلي لم يقدم أي بيان ينعي خلاله شهداء الجيش والشرطة على مدار السنوات الأخيرة، الزمالك أول نادي ينعي شهداء الوطن من الجيش والشرطة في الوقت الذي لازال الأهلي يحتفظ بعضوية الخائن علاء صادق”.

وواصل: “الزمالك نادي الوطنية ولن أسمح مطلقاً بالزج باسمه من خلال نزاع عضو مجلس إدارة الأهلي في أزمته مع تركي آل الشيخ”.

 

تابع مواقعنا