السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى يونس: الأهلي رد بقوه على حسام عاشور وسلملي على الانتماء

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 07:42 م

شن مصطفى يونس نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، هجوما حادا على حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الفيديو الأخير الذي نشره بشأن مباراة اعتزاله.

ونشر حسام عاشور فيديو له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “انستجرام” يؤكد فيه تباطؤ مجلس إدارة النادي الأهلي في اتخاذ قرار بشأن مباراة اعتزاله، والوعود التي تقدمت بها لجنة التخطيط له بعد رفض تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر”.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بقياده محسن صالح، قدمت أربع أشياء لحسام عاشور لجهوده داخل القلعة الحمراء طول فترة تواجده مع الفريق.

وأكد مصطفى يونس نجم الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن حسام عاشور خسر كل شئ، بعد الفيديو الأخير الذى نشره عبر حسابه الشخصي بشأن مباراة اعتزاله.

وتابع: “سلملي على الانتماء، جمهور الأهلي الوحيد، هو الذي يمتلك الانتماء، ويجب على أولاد النادي الوقف بجوار القلعة الحمراء في الأزمات”.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب، فرمان عصر اليوم بشأن تقديم الشكر لحسام عاشور وسحب كل الطلبات التي تقدمت بها لجنة التخطيط لعاشور بعد الفيديو الأخير الذي نشره عبر حسابه الرسمي.

حسام عاشور يؤكد انفراد “القاهرة 24” ويشكر تركي آل الشيخ (فيديو)

تابع مواقعنا