• بحث عن
  • أجايي: عاشور والسعيد ووليد وشيكابالا الأفضل بالدوري.. وجيرالدو الأقرب لي في الأهلي

    محمد عمران

    قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عدد كبير من اللاعبين في الدوري المصري يظهرون بشكل متميز، فعندما أشاهد المباريات في التلفزيون أرى أن هناك لاعبين مميزن.

    وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” المذاع عبر قناة “النهار”: “هناك أكثر من لاعب سواء في فريقي بالإضافة في الزمالك وبيراميدز”.

    وبسؤاله عن الأفضل بالأسماء من وجهة نظره، أجاب: “حسام عاشور ووليد سليمان، بالإضافة إلى شيكابالا فهو لاعب جيد للغاية ونتحدث كثيرًا في بعض الأحيان، وعبدالله السعيد”.

    قال أجايي، إن الأنجولي جيرالدو دي كوستا، جناج الفريق الأحمر، هو أقرب لاعب له في الفريق.

    أجايي: الأهلي منعني من مساندة المنتخب.. وغيابي عن أمم إفريقيا الأخيرة صدمني

    وأكمل: “كان علي معلول الاقرب لي في بداية انتقالي للأهلي، ولكن الآن أصبح جيرالدو هو الأقرب لي فهو لاعب ودود وشخصية طيبة للغاية، ودائمًا ساندني وتحدثنا مع بعض كثيرًا في تلك الأيام التي لم نكن نشارك فيها بتشكيل الأهلي.

    وتابع: “كما لي علاقة طيبة مع ناصر ماهر الذي يلعب الآن في صفوف نادي سموحة بالإضافة إلى صلاح محسن مهاجم الفريق الذي رحل إلى سموحة أيضًا في وقت قريب”.

    وعن أكثر لاعب يداعبه في تدريبات ومباريات الأهلي، أوضح أجايي: “في البداية كان سعد سمير كثير الهزار معي ولكن بعد إصابته فترات طويلة، أصبح عمرو السولية، دائمًا بيهزر معي في التدريبات وفي بعض الأحيان بالمباريات، وعندما نكون في حالة تعادل أو خسارة أحاول مداعبته لإخراجه من حالة الحزن، فهو بالنسبة لي لاعب جيد”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق