• بحث عن
  • الآن.. اعرف أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 3-6-2020

    نظرًا لأن البورصات الرئيسية قد نشرت معلومات حول المزارع والأسواق التجارية المصرية ، فإن العديد من الأشخاص يبحثون عن أسعار الكتكوت بغرض زيادة تنوع وتربية الكتكوت ، لذلك قمنا بنشر معلومات مفصلة حول أسعار الكتاكيت اليوم الأربعاء 3-6-2020 في هذا التقرير.

    وبالنسبة لتنوع الأسعار ، فإن الأسعار في المناطق الحضرية تختلف عن تلك الموجودة في المناطق الريفية ، وعادة ما يهتم سكان المناطق الريفية في مصر بتربية وتسمين الدواجن الصغيرة لأنهم يعتقدون أنه من الآمن اقتصاديًا شراء الدواجن الجاهزة المذبوحة أو الذبح في المنزل.

    أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم في مصر

    أما بالنسبة لأسعار اليوم ، فإن أدنى سعر للدواجن يسجله حوالي 14.4 جنيه ، بينما أقل سعر مسجل هو 9 جنيه ، وهناك بعض الأيام القليلة التي تسجل أعلى الأسعار في الدواجن.

    أسعار الكتاكيت البيضاء اليوم شركة الوادي

    وفيما يتعلق بأسعار بعض الشركات ، فإن سعر دجاج الوادي الأبيض يبلغ حوالي 7 جنيهات مصرية في اليوم. سعر دجاج وادي عمر 10 جنيهات مصرية.

     أسعار الكتاكيت عمر يوم

    أما بالنسبة لمعرفة عمر الدجاج ، فإن سعر الدجاج الأبيض يتراوح بين 9 و 9.5 جنيهات ، الأمر الذي أثار قلقاً واسعاً لدى العديد من التجار والمشترين ، وسيظل سعر الدجاج عند 4 إلى 5 جنيهات ويتم دفع الدجاج البلدي يومًا واحدًا في اليوم ، وتتراوح بين ثلاثة أرطال ونصف إلى أربعة أرطال ونصف.

    تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم بالتفصيل

    وفي ضوء الاهتمام بتربية اللحوم البيضاء ، يلجأ الكثير من المصريين إلى لحوم الدواجن لأن سعرها أقل من سعر لحوم الماشية ، ولحوم الدواجن هي العنصر الغذائي الرئيسي الموجود بشكل دائم في سفر الطعام المصري. يقوم بعض الناس بتربية الدجاج بتكلفة أقل وإعداد اللحوم للاستخدام بعد الذبح.

    أما بالنسبة لمعدل الارتفاع والانهيار ، فقد بدأت أسعار الدواجن في الارتفاع في أوائل ديسمبر ، في الارتفاع بنسبة 7٪ إلى 10٪. نظرًا لارتفاع تكلفة التدفئة في الشتاء الحالي ، فإن سعر الكيلوجرام من الدواجن في المزرعة سوف يقفز من 18 جنيهًا إلى 25 جنيهًا.

    أما بالنسبة لمزارع اللحوم البيضاء المشتراة ، فإن الشركة تمثل نحو 70٪ من إنتاج لحوم الدجاج في مصر ، بينما يتم إنتاج 30٪ المتبقية من الإنتاج للمزارعين والرعاة المحليين ، والفرق في السعر كبير جدًا.

    اقرأ أيضا:

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق