• بحث عن
  • تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

    شهدت الأيام الأخيرة تتابع الإعلان وظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من محافظات الجمهورية بعد اعتماد المحافظين لها، لكن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية لم تُعلن حتى الآن، وفي تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ كشف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية موعد ظهورها.

    موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

    وتنتظر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية إتمام عمليات تصحيح الأبحاث التي قدمها الطلاب في الترم الثاني كبديل عن امتحانات نهاية العام الدراسي 2019/2020 بسبب تعليق الدراسة وإغلاق المدارس إثر انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

    وعقب انتهاء عمليات المراجعة والتصحيح للأبحاث المقدمة من الطلاب، ستعرض النتيجة على المحافظ لاعتمادها، وفور اعتمادها سيتم الإعلان النتيجة.

    وحدد أحمد سويد، مدير مديرية التربية والتعليم في المنوفية، يوم الأحد المقبل موعدًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بعد انتهاء عمليات التصحيح واعتمادها من قبل المحافظ، مؤكدًا أن النتيجة ستعلن فور اعتماد المحافظ لها.

    وستعلن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية عبر الموقع الإلكتروني لمحافظة المنوفية على غرار جميع المحافظات الأخرى التي نشرت نتائج طلابها بالشهادة الإعدادية على مواقعها الإلكترونية، وجاءات نسب النجاح في المحافظات كبيرة للغاية حيث تخطت جميعها نسبة 99%، ما يعني أن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية لا تبتعد عن نسبة النجاح هذه في الغالب.

    وأكد سويلم، في تصريحاته لـ”القاهرة 24″ أن العمل قائم على قدم وساق داخل لجان تقييم ومراجعة أبحاث الطلاب للانتهاء منها في أقرب وقت ثم عرضها على المحافظ لاعتماد النتيجة ثم نشرها على الموقع الإلكتروني ليطلع على الطلاب.

    رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

    وعقب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية يوم الأحد المقبل، وفقًا لتصريحات مدير مديرية التعلم بالمحافظة، يمكن الاطلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني لمحافظة المنوفية عبر الرابط التالي:

    http://www.monofeya.gov.eg/Default.aspx

    إشادة بأبحاث طلاب الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

    وفي ذات السايق، تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية أحمد سويد، لجان مراجعة وتقييم مشروعات الأبحاث المقدمة من طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية، لتفقد سريان العمل استعدادًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية للعام الدراسي 2019/2020.

    وأكد أعضاء لجنة تقييم مشروعات البحث المقدمة من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية بمحتوى الأبحاث المقدمة من الطلاب والروح الإبداعية التي ظهرت بالأبحاث، فيما شدد سويد، على ضرورة الالتزام بمعايير تقييم الأبحاث.

    وكان عدة محافظات أعلنت مؤخرًا نتيجة الشهادة الإعدادية عبر مواقعها الإلكترونية، وبررت المحافظات التأخير في الإعلان بسبب دخول إجازة عيد الفطر وعدم انتهاء عمليات التقييم والمراجعة للأبحاث.

    وكيل تعليم المنوفية يكشف لـ”القاهرة 24″ موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق