• بحث عن
  • شوقي غريب: أتمنى بقاء رمضان صبحي في الأهلي

    عمرو عبد العزيز

    قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، إن اللجنة الأوليمبية، طلبت منه تجهيز ملف لإعداد المنتخب لمدة عام، استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020، المقرر إقامتها في صيف 2021.

    وأكد شوقي غريب، في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” عبر فضائية “أون تايم سبورتس2”: “أن أولمبياد طوكيو سوف تنطلق في يوليو 2021، وهدف المنتخب منها حصد ميدالية وليس التمثيل المشرف وذلك بعدما قدمنا مستويات رائعة في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما التي توجنا بها”.

    مفاجأة.. وكيل رمضان صبحي: الأهلي لم يطلب تمديد إعارته حتى الآن

    وأضاف غريب: “قدمت للجنة الأوليمبية تقريرا شاملا بشأن خطة استعداد المنتخب للأولمبياد، حيث حددت 8 معسكرات لتجهيز الفراعنة حتى موعد انطلاق أولمبياد طوكيو، مؤكدا أن لديه خطة متكاملة لتجهيز الفراعنة للبطولة”.

    وتابع المدير الفني للمنتخب الأوليمبي: “المنتخب الأول سيكون له الأولوية في ضم لاعبي المنتخب الأوليمبي، خلال المباريات الرسمية”، مؤكدا أنه يحرص في الفترة الحالية على مشاهدة بعض فيديوهات لجميع المنتخبات التي تأهلت لطوكيو ٢٠٢٠”.

    وأتم شوفي غريب: “بقاء رمضان صبحي مع الأهلي أفضل للمنتخب الأول والأولمبي، ولكن القرار في يد نادي هيدرسفيلد تاون الانجليزي”، مشيرا إلى أن عمر مرموش لاعب فولفسبورج الألماني، ضمن قوام المنتخب”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق