• بحث عن
  • مرتضى: تركي لن يترك حسام عاشور بعدما ضحى به الأهلي.. ومحمد سراج” مجرد نملة”

    سارة صبرا

    قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، إن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية لن يترك حسام عاشور قائد الفريق الأحمر، بعد أن تخلى عنه مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

    وأضاف رئيس نادي الزمالك أن تركي آل شيخ لن يترك حسام عاشور بعدما ضحى به النادي الأهلي بعد 16 عاما خدم فيهم اللاعب النادي الأحمر.

    فتحي مبروك يعلق على قرار الأهلي بشأن حسام عاشور

    وشدد مرتضى منصور على أن محمد سراج لم يجرؤ على الرد عليه، لأنه “ويقصد سراج” مجرد نملة”.

    وكشف مرتضى منصور عن سبب الأزمة بين الأهلي وتركي آل شيخ حيث قال: “أن تركي قام بالاتفاق مع حسام عاشور على تنظيم مباراة اعتزال وحصوله على مبلغ معين”.

    مصطفى يونس: الأهلي رد بقوه على حسام عاشور وسلملي على الانتماء

    وتابع: “هذا الأمر لم يرضي مجلس الأهلي وتلك هي سبب الأزمة، بعدما دعم تركي الأهلي بالكثير من الأموال والساعات التي تحصلت عليها نجلة رئيس النادي”

    وأتم موجهاً حديثه لمجلس الأهلي: “إحنا مش في محل كشري”.

    جاء رد مرتضى منصور نتيجة ما تضمنه بيان الأهلي الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأحمر، بخصوص تدخل رئيس الزمالك في الخلاف السابق بين محمود الخطيب رئيس الأهلي مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، حيث أكد البيان أن مرتضى منصور تضامن مع آل الشيخ في تقديمه بأكثر من 60 بلاغاً ضد مجلس القلعة الحمراء لتوجيه الاتهامات للأخير.

    وكان مسؤولو الأهلي أعلنوا في بيانهم عن رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة الرؤساء الفخرية للنادي الأحمر إلى جانب مطالبته وزارة الشباب والرياضة بمنحه الموافقة على إعادة كافة التبرعات والهدايا التي قدمها رئيس هيئة الترفيه السعودية له من جديد خاصة بعدما تحولت إلى ممتلكات للنادي الأحمر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق