• بحث عن
  • مرتضى منصور: الخطيب خد من تركي ملايين وعربيات بي إم دبليو وفيلا وساعات له ولبناته

    سارة صبرا

    قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، إن الأهلي تسلم تبرع لمجلة النادي الأحمر بقيمة 2 مليون دولار من جانب تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، دون الحصول على أي إذن من الجهات الإدارية المختصة ووزارة الشباب والرياضة.

    وأكد رئيس الزمالك أنه بالمستندات مجلة الأهلي حصلت على 40 مليون جنيه مصري، قائلاً: “هو في مجلة بتصرف المبلغ ده؟”.

    وتابع: “الخطيب حصل على 61 مليون جنيه من تركي آل الشيخ لحملته الانتخابية الخاصة بالأهلي، أين هذه الأموال؟ بالإضافة إلى 20 مليون جنيه لأحمد فتحي حتى لا ينتقل إلى صفوف الزمالك وكذلك 40 مليون جنيه لشراء صلاح محسن للأهلي من صفوف إنبي.

    مرتضى لشادي محمد: بطل تطبيل مش هتشتغل في الأهلي.. والمستشار القانوني للخطيب محامي أبو تريكة

    وشدد رئيس الزمالك: “مين اللي مكسور عينه يا خطيب؟ غير الفلوس فيه عربيات بي إم وفلل بالجملة وعلاج على نفقته، وساعات له ولبناته”.

    جاء رد مرتضى منصور نتيجة ما تضمنه بيان الأهلي الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأحمر، بخصوص تدخل رئيس الزمالك في الخلاف السابق بين محمود الخطيب رئيس الأهلي مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، حيث أكد البيان أن مرتضى منصور تضامن مع آل الشيخ في تقديمه بأكثر من 60 بلاغاً ضد مجلس القلعة الحمراء لتوجيه الاتهامات للأخير.

    وكان مسؤولو الأهلي أعلنوا في بيانهم عن رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة الرؤساء الفخرية للنادي الأحمر إلى جانب مطالبته وزارة الشباب والرياضة بمنحه الموافقة على إعادة كافة التبرعات والهدايا التي قدمها رئيس هيئة الترفيه السعودية له من جديد خاصة بعدما تحولت إلى ممتلكات للنادي الأحمر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق