الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: مجلس الأهلي بلا مبادئ أو قيم ولأول مرة أرى هذا الارتباك على مر التاريخ

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 01:19 ص

سخر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من القرار الذي أعلن عنه مجلس إدارة الأهلي في بيانه الذي أصدره خلال الساعات الماضية بخصوص مقاضاة النادي الأبيض بسبب وضع الزمالك للافتات نادي القرن الإفريقي على أسوار القلعة البيضاء.

وقال رئيس الزمالك إن شعار الأهلي الموجود به النسر هو العلامة التجارية فقط، لأن لقب نادي القرن هو لقب شرفي.

وعلق رئيس الزمالك مازحاً: “الأهلي يقول أننا تعدينا على الملكية الفكرية الخاصة به، إذاً من حق فكرية الآن الاعتراض؟ ومن حق مالك الطائرة الأباتشي مقاضاة شيكابالا بسبب استعانة الأخير باللقب، ومن حق مالك ماركة السيارات الونش مقاضاة محمود حمدي مدافع الزمالك؟ ما يفعله مسئولو الأهلي تهريج”.

مرتضى منصور: قرارات مجلس الأهلي “عبيطة”.. وخالد مرتجي اعتذر لتركي بعد البيان

وأكمل: “مجلس الأهلي بلا مبادئ أو قيم، لأول مرة أرى هذا الارتباك على مر التاريخ”.

جاء رد مرتضى منصور نتيجة ما تضمنه بيان الأهلي الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأحمر، بخصوص تدخل رئيس الزمالك في الخلاف السابق بين محمود الخطيب رئيس الأهلي مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، حيث أكد البيان أن مرتضى منصور تضامن مع آل الشيخ في تقديمه بأكثر من 60 بلاغاً ضد مجلس القلعة الحمراء لتوجيه الاتهامات للأخير.

وكان مسؤولو الأهلي أعلنوا في بيانهم عن رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة الرؤساء الفخرية للنادي الأحمر إلى جانب مطالبته وزارة الشباب والرياضة بمنحه الموافقة على إعادة كافة التبرعات والهدايا التي قدمها رئيس هيئة الترفيه السعودية له من جديد خاصة بعدما تحولت إلى ممتلكات للنادي الأحمر.

تابع مواقعنا