• بحث عن
  • مرتضى منصور: مجلس الخطيب باع ساعات تركي في محلات بـ”الكوربة”

    سارة صبرا

    قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، إن أعضاء مجلس إدارة الأهلي لن يتمكنوا من إعادة الساعات التي حصلوا عليها من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

    وأضاف رئيس نادي الزمالك في تصريحات تلفزيوينة لبرنامج زملكاوي، الذي يُذاع على قناة الزمالك: “أن أعضاء مجلس إدارة الأهلي قاموا ببيع الساعات في أكثر من محل منهم واحد موقعه في منطقة الكربة”.

    وشدد رئيس الزمالك على أن الساعات التي حصل عليها مجلس إدارة الأهلي يصل ثمنها إلى 600 ألف جنيه تم بيعها بـ300 ألف جنيه.

    مرتضى منصور: قرارات مجلس الأهلي “عبيطة”.. وخالد مرتجي اعتذر لتركي بعد البيان

    وأنهى رئيس الزمالك تصريحاته، موجهاً حديثه لمجلس الأهلي: “أنتوا فاكرين نفسكوا آلهة، بتقولوا انكوا مسندونين من الدولة، بلاش زج باسم الدولة، مؤسسات الدولة معنية ومركزة في الكورونا”.

    وشدد رئيس الزمالك على أن تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه عندما قرر التبرع للأهلي لم يتحدث مع أحد من مسؤولي الدولة في مصر، لذلك مؤسسات الدولة ليس لها علاقة”.

    وأكد رئيس الزمالك أن مجلس الأهلي يعتمد على اللجان الإلكترونية لسباب كل من ينتمي للزمالك مثل محمود شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

    وشدد رئيس الزمالك على أن هناك قانون يتضمن قبل استلام أي هدية يجب أن تحصل على إذن من الجهة الإدارية، وكذلك وزارة الشباب والرياضة.

    وقال رئيس الزمالك موجهاً حديثه لمجلس الأهلي: “لو انتوا رجالة طلعوا الأوراق التي تثبت حصولكم على الموافقات اللازمة للحصول على هدايا وتبرعات تركي آل شيخ”.

    وشدد رئيس الزمالك على أن مجلس الأهلي قام بارتكاب جرائم كثيرة لمخالفة القوانين وحصلت على العديد من الأموال دون وجه حق”.

    وأضاف:” يا محمود يا خطيب انتوا فاكرين نفسكوا شغالين في محل كشري، ده انتوا مسكين النادي الأهلي، ورجعوا الشنط اللي فيها فلوس”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق