• بحث عن
  • ما هي مواعيد القطارات اليوم الأربعاء 3-6-2020 المتجهة من القاهرة إلى باقي المحافظات؟

    أحمد رمضان

    يتسائل كثيرون ما هي مواعيد القطارات اليوم الأربعاء 3-6-2020 المتجهة من القاهرة إلى باقي المحافظات، فذكرت وزارة النقل أنه تم تعديل الجدول الزمني للنقل بالسكك الحديدية وقررت الحكومة تغيير وقت الحظر من الساعة الثامنة مساءً إلى الخامسة صباحًا.

    مواعيد القطارات اليوم

    فكشف كامل الوزير، وزير النقل، عن مراجعة للخط الأمامي وجداول القطارات الساحلية ، لأنه اعتبارًا من 2 يونيو تم تشغيل 28 قطارًا آخر في المنطقة الساحلية وسيتم إجراؤها، وتم تنفيذ 21 جدولا آخر للقطارات في عرض البحر.

    مواعيد قطارات محافظات مصر

    من هذا الجانب، يجب حجز القطارات المكيفة مسبقًا لضمان حقوق الركاب المحجوزة في هذه القطارات ، وستمتد عملية العد إلى 4 قطارات بين الإسكندرية والفيوم وأسوان تم افتتاح القطار الرقمي 981/980 في القاهرة والقطار 10/189 في 9 يونيو 2020.

    الآن.. مواعيد القطارات اليوم المتجهة من القاهرة إلى باقي جميع المحافظات

    في سياق العديد من رحلات القطار، من خلال تحديد التاريخ المسبق إلى 8 يونيو 2020، سيتم فتح القطار في جميع مجالات الحياة من الساعة 5 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً ليتناسب مع تاريخ الحظر وخدمة مصالح الركاب.

    مواعيد القطارات المميزة

    مواعيد قطارات الصعيد

    بالنسبة لوقت القطار إلى صعيد مصر ، 3001 مكيف هواء ، 1001 مكيف هواء ، 159 مكيف هواء ، 983 مكيف هواء ، 1983 مكيف هواء ، 1981 مكيف هواء ، 1981 مكيف هواء ، 1981 مكيف هواء ، 163 مكيف هواء ، فهذه القطارات تغادر من محافظات الصعيد وتنتهي عند محطة سكة حديد القاهرة.

    جدير بالذكر أن هذه القطارات تعتمد على محطات الأقصر ، سوهاج ، أسيوط ، الجيزة ، وطما ، حيث تتوقف عند محطات القوصية ، ديروط ، دير مواس ، ملوي ، بني سويف. قطار 163 -على عكس أسوان – يغادر من محطة نجع حمادي مروراً بكوم أمبو وعلي إدفو من 1982 من أسيوط العليا إلى أسوان من مصر تغادر في القطار.

    مواعيد قطارات اسكندرية

    مواعيد قطارات اسكندرية
    مواعيد قطارات اسكندرية

     

    مواعيد قطارات اسكندرية
    مواعيد قطارات اسكندرية

    مواعيد قطارات الوجه البحري

    أما القطارات إلى الوجه البحري ، بعد الرجوع الرسمي وزيادة عدد القطارات فاعتبارًا من 2 من شهر يونيو لسنة 2020 ، بالإضافة إلى مراجعة الجدول الزمني لحوالي إحدى وعشرين قطارًا على الجبهتين للنواحي القبلية وكذلك النواحي البحرية ، فسيكون هناك حوالي ثمانية وعشرين قطارًا تعمل في نواحي الوجه البحري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق