• بحث عن
  • آخر أخبار نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2020

    المنوفية-رامي خلاف

    ننشر آخر أخبار نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2020 حيث انتشرت على صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع الإلكترونية، نتائج مغلوطة لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، ودفع ذلك إلى استغلال بعض أصحاب محلات خدمات الكمبيوتر، لإعلان ظهور النتيجة للاستفادة المادية واستغلال عدم معرفة أولياء الأمور.

    نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2020

    ونفى أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم في المنوفية، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، مؤكداً في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24” على ظهور النتيجة الأحد القادم، ويمكن معرفة تفاصيل النتيجة من هنا عقب إعتمادها من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

    تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

    وعلق سويد على ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بالمنوفية قائلاً، بعض المواقع أظهرت نتيجة الترم الأول وأضافت علية مجموع الترم الثاني كاملاً وهو 140 درجة، بإعتبار أن كل من قدم بحثاً، قد حصل على الدرجة النهائية، مؤكداً أن هذه النتائج غير حقيقية، ومازالت اللجان المختصة بتقييم الأبحاث مستمرة في عملها.

    وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، على عدم الإنتهاء من أعمال التقييم والإجراءات الخاصة، بتجميع الدرجات، وفور الإنتهاء من هذه الأعمال، سوف يتم عرضها على محافظ المنوفية للإعتماد والإعلان رسمياً.

    بالاسم ورقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر 2020

    اجتازت نتائج الشهادة الإعدادية لمواقع مكاتب التعليم في محافظات وعواصم الجمهورية ، ولكن نظرًا لأن معظم الوقت قد تجد أنها لا تعمل بشكل صحيح ، فلا يمكن للطلاب زيارة موقع وزارة التربية والتعليم في كل عاصمة.

    الآن.. لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 بالتفصيل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق