الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد جمال يبدأ تصوير “جيل بطل” لدعم أبطال مصر الأوليمبيين

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 07:47 م

بدأ الفنان أحمد جمال تصوير أغنية جديدة بعنوان “جيل بطل” بفندق شيراتون القاهرة والتى تنتجها روابط الرياضية لدعم ورعاية أبطال مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو المقبلة “جيل بطل” من إخراج تامر الضبع وكلمات الدكتور حسن كمال وألحان محمد عزيز.

ويشارك فى تصوير كليب الأغنية من أبطال مصر الأوليمبيين كل من هداية ملاك بطلة مصر فى التايكوندو وشريف عثمان بطل رفع الاثقال البارالمبى وجيانا فاروق بطلة الكاراتية وسارة سمير بطلة رفع الأثقال ونور حسين بطلة التايكوندو وإيهاب عبد الرحمن بطل رمى الرمح وعلاء أبو القاسم بطل سلاح الشيش ومحمد كيشو بطل المصارعة وعلى زهران بطل الجمباز.

أحمد جمال يطالب بانضمامه للفريق الطبي لمواجهة فيروس كورونا (صورة)

وكان مسؤلوا روابط الرياضية قد نجحو فى التعاقد مع فندق شيراتون القاهرة لدعم ورعاية أغنية جيل بطل لدعم رعاية ابطال مصر المتأهلين لطوكيو 2021 بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

“star edge production” تطرح “إحنا مش بتوع حداد” أغنية وطنية جديدة لأحمد جمال

وأكد الدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية أن هدفنا دائماً هو مساندة الأبطال الرياضيين بناء على البرتوكول الذى وقعناه مع وزارة الشباب والرياضة فى دعم ورعاية ابطال مصر مصر مضيفا ان فندق شيراتون القاهرة من افضل الفنادق السياحية الامنة فى الوقت الحالى بموجب الرقابة من وزارتى الصحة والسياحة.

وأضاف رئيس شركة روابط أن فكرة الأغنية جاءت بعد مناقشات مع الدكتور حسن كمال مؤلف الأغنية فى كيفية دعم أبطال الألعاب الواعدة والترويج لهم خلال الفترة الحالية وهذا هو كان الهدف الأساسى من طرح الأغنية.

تابع مواقعنا