الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أيتن عامر تعلق على شائعة وفاة رجاء الجداوي: “ربنا يهديكوا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 03:34 م

عبرت الفنانة آيتن عامر عن استايها من بعض الحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، وتنشر العديد من الشائعات المغلوطة، ومن ضمنها وفاة الفنانة رجاء الجداوي بعد صراعها مع فيروس كورونا المستجد واحتجازها في الحجر الصحي بمسقط رأسها في محافظة الإسماعلية.

ونشرت أيتن عامر صورة للفنان رجاء الجداوي عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام” وعلقت قائلًة: “ترجعى لينا بألف سلامة يارب ادعولها والنبي، كل مرة تنشر أخبار غلط قلبنا بيوجعنا وبنبقى هنموت من الخوف ليكون بجد بلاش تنشروا خبر دون التأكد”.

وأضافت خلال حديثها كلمة مواجهة للصفحات التي تنشر الشائعات وقالت: “هتستفيد إيه يعني لو أنت اللى سبقت غيرك بنشر خبر مفجع زى دة، كدة يعنى أنت جامد و جبت التايهة، ربنا يهديكوا مش هقول ربنا يعمل فيكوا اللى بتعملوه فينا لأن بجد دة إحساس بشع، كلنا أعصابنا بايظة و تعبانين و قلقانين على حبايبنا وأهلنا واولادنا متجيش أنت تزودها بخبر ملوش لزمة”.

أيتن عامر
أيتن عامر

وتداولت منذ قليل العديد من الأخبار على مواقعل السوشيال ميديا الاجتماعي عن وفاة النجمة رجاء الجداوي أثناء تلقيها العلاج بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد في الحجر الصحي بمحافظة الإسماعيلية، وصرحت ابنتها بأنها لم تفقد الوعي ولكنها وضعت على أجهزة التنفس الصناعي.

وتواصل “القاهرة 24” مع أشرف زكي نقيب الممثلين فور انتشار أخبار وفاة الفنانة رجاء الجداوي ولكنه نفى الخبر، وأكد أن الحالة الصحية لرجاء الجداوي مازالت مستقرة داخل العناية المركزة ولم تفقد الوعي، كما نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها أيضا تكذيب لبعض الشائعات التي اتبعت الفنانة فور دخولها إلى مستشفى الحجر.

تعرف علي حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي بسبب فيروس كورونا

نقيب المهن التمثيلية يكشف حقيقة وفاة رجاء الجداوي

تابع مواقعنا