الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكلمات مؤثرة.. محمد محمود عبد العزيز يحيي ذكرى ميلاد والده (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 08:26 م

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على  مشاركة متابعيه مجموعة من الصور له، تجمعه بوالده الراحل الفنان محمود عبد العزيز، وذلك بمناسبة ذكره ميلاد والده غدًا الخميس. 

ونشر الفنان عبر حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” عددًا من الصور لوالده، وعلق عليها قائلاً: “بكرة إن شاء الله 4 يونيو 2020 عيد ميلاد أبويا، كل سنة وحضرتك طيب و بخير و سعيد فى مكانك الطاهر اللى أتمنى إن ربنا يجمعني بحضرتك فيه على خير، و لحد ماجي لحضرتك أتمنى تكون الهدايا بتاعتى بتوصلك و تكون مبسوط و راضي عني”. 

محمد محمود عبد العزيز يحيي ذكرى ميلاد والدة محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز يحيي ذكرى ميلاد والدة محمود عبد العزيز

وتابع “عبدالعزيز” :”كل سنه و حضرتك ضهرى و سندى و أمانى يا أبويا و أخويا و إبنى و صاحبى، و رغم المسافه إللى بينا برضه جمعتنا صوره جديده يوم عيد ميلاد حضرتك، إلى أن نلتقى فى مكان واحد إن شاء الله (لا إله الا الله سيدنا محمد رسول الله)”. 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد محمود عبد العزيز مسلسل “قيد عائلى” الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيرًا من قِبل الجمهور، والعمل من إنتاج “فنون مصر” وإخراج “تامر حمزة”، وشارك في المسلسل مجموعة من الفنانين وكل من الفنان: عزت العلايلي وصلاح عبدالله، بوسى، مرڤت أمين، منة فضالى ، ريم البارودى ، ميريهان حسين، محمد نجاتى، نضال الشافعى، سيمون، هذا الي جانب حلولة ضيف شريف مسلسل النهاية، بطولة النجم يوسف الشريف، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي.

بصورة من الذكريات.. إلهام شاهين تحيى ذكرى وفاة محمود عبد العزيز 

إصابة محمد محمود عبد العزيز بنزلة معوية حادة

نجل محمود عبد العزيز يكشف سبب تصميم والده على تصوير “باب الخلق” في الأقصر 

تابع مواقعنا