الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطبيق دابسي Dubci.. هل بدأت الشركة خدماتها تجريبيا دون إعلان؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 08:23 م

ارتفع البحث خلال الساعات الأخيرة عن تطبيق دابسي Dubci التابع لشركة النقل الجديدة دابسي، ورغم عدم الإعلان رسميًا من قبل الشركة عن انطلاق تشغيل خدماتها وتطبيق دابسي الإلكتروني الخاص بها، فإن الأخبار المتداولة تشير إلى انطلاق الشركة بشكل تجريبي على الأرض.

وانتشرت تصريحات لأحد وكلاء شركة دابسي بانطلاق خدمات الشركة على الأرض منذ أول أمس الاثنين بشكل تجريبي، وأن العملاء يمكنهم تحميل تطبيق دابسي من عمل متجر التطبيقات الخاص بأجهزة أندرويد “جوجل بلاي”، وبالفعل لوحظ تواجد التطبيق وتحميله من قبل عدد كبير من الأفراد.

تطبيق دابسي Dubci .. الشركة لم تعلق

وبالتوجه للموقع الإلكتروني الرسمي كان مغلقًا واكتفت الشركة بكتابة تنويه داخله وكذلك على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها “لم ولن تندمج أو تبرم أي اتفاقات تعاون أو شراكة مع أي أحد”.

وأكدت الشركة عبر موقعها الإلكتروني www.dubci.com وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها “ستطلق التطبيق الخاص بها فور انحسار جائحة كورونا وأن أي استخدام غير مصرح به منا لاسم الشركة أو العلامة التجارية الخاصة بنا يعد مخالفة صريحة للقانون ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية”.

تنوه شركة دابسى انها لم ولن تندمج او تبرم اي اتفاقات تعاون او شراكة مع اي أحد وأن الموقع الرسمى الوحيد للشركة هو…

Gepostet von ‎????? – دابسي‎ am Mittwoch, 13. Mai 2020

تطبيق دابسي Dubci على متجر التطبيقات جوجل بلاي

ووًجد تطبيق تطبيق دابسي Dubci على متجر جوجل بلاي بالفعل وهو خاص بالعملاء أو الركاب، وكُتب تعليق حوله من الشركة “Dubci أرخص تطبيق مواصلات في مصر” فيما حمله أكثر من 10 آلاف مواطن، ووفقًا للبيانات المدرجة على جوجل بلاي فقد تم تحديث التطبيق آخر مرة في 31 مايو الماضي أي يوم الأحد الماضي.

فيما وُجد تطبيق آخر وهو Dubci Driver‏ الخاص بالسائقين وتم تحديثه في 24 مايو وفقًا لبيانات جوجل بلاي، وتم تحميله أكثر من 10 آلاف مرة أيضًا، وكتبت الشركة تعليق حوله “حقق دخل أعلي مع تطبيق Dubci للقيادة”.

ووفقًا لتصريحات أحد وكلاء شركة دابسي فأن العميل يحصل فور تحميل تطبيق دابسي الخاص بالشركة لنقل العملاء فإه سيحصل على رصيد مجاني يمكن استخدامه في خدمات النقل.

وكانت شركة دابسي أعلنت عن اعتزامها إطلاق 3 تطبيقات أخرى بخلاق خدمات النقل، الأول وهو “دابجي” سيكون في مجال المحفظات الإلكتروني لإتاحة خدمات التعاملات المالية الإلكترونية للتحويل والدفع، والثاني “دابي” وهو تطبيق فيديوهات على غرار تيك توك، والثالث “دابوي” وهو على غرار تطبيق فيسبوك للتواصل الاجتماعي.

وزير النقل يشدد على ارتداء الكمامات داخل أتوبيسات السوبر جيت (صور)

تابع مواقعنا