السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة تنصح جمهورها: “استمر في التألق واستمتع” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 11:44 ص

وجهت الفنانة حلا شيحة نصيحة لجمهورها، ودعتهم إلى الاستمرار في تحقيق المزيد من النجاحات، غير ملتفتين لأي حقد أو كره قد يواجهونه من البعض.

ونشرت صورة لها عبر حسابها بموقع الصور “انستجرام” وكتبت عليها قائلة: “يكره البعض أن يروا نجاحك، فقط لأنهم لا يستطيعون الوصول إلى واحد بالمائة من ما تحققه، لذا استمر في التألق وسيشعرون بالحرق فقط في كل مرة تفعل، استمتع بيوم رائع”.

حلا شيحة
حلا شيحة

وانهالت التعليقات عليها من قبل الجمهور والذين أبدوا إعجابهم بها وبأسلوبها، فقال أحد المتابعين لها: “فنانة جميلة ومبدعة كالعادة وأضفتي نكهة جميلة برمضان”، وأثنى آخر على طريقتها في التعامل وقال لها: “كفاية جمالك وأسلوبك واحترامك”.

تعليقات الجمهور على صورة حلا شيحة
تعليقات الجمهور على صورة حلا شيحة

وشاركت شيحة في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “خيانة عهد” بجانب كلا من يسرا، جومانا مراد، عبير صبري، وبيومي فؤاد، هنادي مهنا، وخالد أنور، وإخراج سامح عبد العزيز ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال، ومن إنتاج شركة العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

وكانت عبرت عن سعادتها بتلك المشاركة، بطرحها صورة لها من العمل وقالت: “حبيت أشارك جمهوري بآخر أيام تصويري في خيانة عهد اللي كنت بجد سعيدة بمشاركتي فيه بدور فرح مع الجميلة يسرا اللي بشكرها و بقولها العمل معك له متعة خاصة”.

حلا شيحة تنتهي من تصوير خيانة عهد وتوجه رسالة حب للقائمين عليه (صور)

حلا شيحة: ترددت في قبول دوري بمسلسل خيانة عهد ويسرا اقنعتني (فيديو)

تابع مواقعنا