الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الغندور يعلن أول صفقات الزمالك خلال الانتقالات الصيفية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 12:12 ص

أعلن خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أول صفقات الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للموسم الجديد، وتدعيم صفوف الفريق بدماء جديدة داخل القلعة البيضاء.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك” اتفاق نهائي، الزمالك ينهي اتفاقه مع أولي صفقات الموسم الجديد، لاعب أول أغسطس الانجولي المميز، آري بابل”.

وتابع: “بانتظار انتهاء أزمة كورونا للقدوم للقاهرة والتوقيع، والإعلان الرسمي عن ضم الصفقة خلال مؤتمر صحفي كبير”.

ودخل آري بابل، لاعب أول اغسطس، قائمة احتياجات الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبًا لرحيل كاسونجو كابونجو، لخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض بقياده الفرنسي باترس كارتيرون.

وكيل آري بابل: كورونا يمنع اللاعب من التوقيع للزمالك

ومن جانبه أكد وكيل أعمال الإنجولي آري بابل، جناح فريق أول أغسطس، على اقتراب موكله من الانضمام للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وقال وكيل آري بابل، في تصريحات عبر برنامج “جمهور التالتة”، بفضائية “أون تايم سبورتس2”: “هناك تواصل مع نادي الزمالك من اجل التعاقد مع أرى بابل، حيث هناك مفاوضات مع مسئولي القلعة البيضاء، والأمور تسيير بشكل جيد، مشيرا إلى أن الزمالك، نادٍ كبير وشرف لأري بابل اللعب له”.

وأضاف: “ظروف فيروس كورونا، هى التي منعت نادي الزمالك من التعاقد مع بابل، بشكل رسمي حتى الأن، مشيرا إلى أنه يتبقى الكشف الطبي فقط، لكي تعلن القلعة البيضاء التوقيع الرسمي على العقود”.

وتابع وكيل بابل: “لا استطيع أن أتحدث عن أي أمور أخرى خاصة بالتعاقد، فهذه الأمور تكون سرية، ولا نفصح عنها”.

وأتم وكيل الإنجولي: “بابل لديه العديد من العروض، ولكنه يفضل الانضمام لنادي الزمالك، مشير إلى أنه في حال انضمام أرى بابل، للزمالك سينضم في صفقة انتقال حر، لانتهاء عقده مع اول اغسطس الانجولي في الشهر الماضي”.

تابع مواقعنا