الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دياب: “أنا شبه مبنزلش من البيت وشخصيتي في فرصة تانية مش شريرة”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 10:38 م

تحدث الفنان دياب عن نجاحه في مسلسل “فرصة تانية” في الموسم الرمضاني الماضي، والذي لفت أنظار الجمهور خلال الموسم، وعن دوره في مسلسل “الاختيار”.

وقال دياب إن شخصية خلال مادخلة هاتفية له ببرنامج “السفيرة عزيزة”، مع الإعلامية سالي شاهين عبر شاشة قناة “DMC”: “إن شخصيته لم يكن شريرًا بل كان مريضًا نفسيًا وظروفه أثرت عليه، موضحًا أنه شخص طيب ومن كان يسوق تصرفاته هي الضغوط التي تعرض لها وهو صغير”.

وأضاف أن تلك الشخصية لديها فوبيا الامتلاك وخوف من الفقد، أما عن دوره في مسلسل “الاختيار” وهو الشيخ سالم فكان شخصية عظيمة جليلة واستشهد أثناء الدفاع عن جيش بلده ضد الإرهابيين.

كما تحدث عن الإجراءات الاحترازية التي اتخذها خلال التصوير ووضح أنه كان هناك التعقيم أثناء التصوير وأنه أخذ حذره من فيروس كورونا وكان يوجد فحص لدرجة الحرارة وتطهير كامل بالكحول كما أنه حين يعود إلى المنزل يستحم بشكل كامل، مؤكدًا أنه الآن ينزل من البيت للضروريات بل أنه شبه لا يخرج من المنزل.

وأكد دياب أن “الممثل زي عامل اليومية” وليسوا مليونيرات كما يتخيل البعض، خاصةً وأن المسلسلات كلها بدأت قبل أزمة كورونا وبالتالي لم يكن هناك فرصة للتوقف لأن هناك جهات إنتاجية ستخسر، ولولا ذلك ما خرج من بيته حمايةً لنفسه وأسرته.

دياب: “نجحت في الفصل بين أربعة شخصيات لأني ممثل محترف.. وزوجتي ساهمت في تميزي” (حوار)

مسلسل البرنس الحلقة 23.. دياب يحاول قتل محمد رمضان بأمر من أحمد زاهر 

تابع مواقعنا