الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رغم توقف النشاط.. ساسي على رأس قائمة منتخب تونس لخوض معسكر يونيو

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 05:32 م

أعلن منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس الأول، قائمة نسور قرطاج المستدعاة لخوض معسكر مغلق خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

وحسب البيان الذي أصدره الاتحاد التونسي لكرة القدم فقد استدعى منذر الكبير 13 لاعبا من المتواجدين داخل تونس لخوض معسكرين مغلقين خلال الشهر الجاري.

وقال المدير الفني للمنتخب التونسي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد “رأيت إقامة معسكرين هذا الشهر مستغلا وجود اللاعبين في البلاد خاصةً وأنهم لا يتدربون خلال الفترة الحالية.

واستكمل حديثه ” المعسكر الأول سينضم خلاله 13 لاعبا ويبدأ في الإثنين المقبل حيث لا يمكنني استدعاء لاعبين أكثر في ظل الحجر الصحي الموجود حالياً في البلاد”.

وتابع ” أما المعسكر الثاني سيبدأ في السادس عشر من يونيو وحتى 21 يونيو سينضم خلاله 9 لاعبين آخرين إلى اللاعبين الذين كانوا متواجدين بالفعل في المعسكر الأول، خاصة وأنه ستكون حانت موعد عودة التدريبات العادية بنهاية فترة الحجر.

واختتم حديثه أنه سيعمل على تجهيز اللاعبين خلال هذا المعسكر من أجل استعادة الجاهزية الفنية للمنتخب خاصة وأنه لم ينشط  منذ نوفمبر الماضي.

ومن المقرر أن يتم استدعاء كلا من فرجاني ساسي – محمد أمين بن عـمر – معز بن شريفية – وجدي كشريدة – محمد علي بن رمضان – نعيم السليتي – فخر الدين بن يوسف – سعد بقير – بسام الصرارفي –  فاروق بن مصطفى – صدام بن عـزيزة – نسيم هنيد – مرتضى بن وناس  إلى المعسكر الأول .

وكيل فرجاني ساسي يكشف مستقبل اللاعب في الموسم المقبل

بينما سينضم كلا من محمد المثناني – أحمد خليل – طه ياسين الخنيسي -أيمن دحمان – حمزة المثلوثي – محمد علي بن حمودة – ياسين الشماخي – فراس بلعربي عاطف الدخيلي – – زياد بوغطاس – هاني عمامو – إسكندر العبيدي – حسام دقدوق – حسب المعسكر الثاني .

تابع مواقعنا