الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء مبارك يوجه الشكر للإعلامي أحمد سعيد

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 02:09 م

وجه السيد علاء مبارك الشكر إلى الإعلامي أحمد سعيد مقدم برنامج المواطن سعيد، والمذاع عبر  موقع “القاهرة 24″، وتنتجه Sky Network Production.

وجاء توجيه الشكر عقب إذاعة أحدث حلقات البرنامج تحت عنوان “أمريكا تثأر للرئيس مبارك”، وذلك تعليقا على انتشار التظاهرات داخل الشوارع الأمريكية اعتراضا على مقتل جورج فلويد، الأمر الذى تطور للمطالبة برحيل الرئيس ترامب، وتسبب فى إصابة العشرات من أبناء الشعب الأمريكى.

علاء مبارك يوجه الشكر للإعلامي أحمد سعيد
علاء مبارك يوجه الشكر للإعلامي أحمد سعيد

كما تناول المواطن سعيد في حلقته تصريحات لقيادات جماعة الإخوان التي تؤكد أنه لا خروج لمبارك من السجن إلا إلى القبر، ليبدأ في استعراض ما قدمه الرئيس مبارك، وتنتهي الحلقة بأحداث الشغب في الولايات المتحدة الآن، وعنف الشرطة الذي رصدته الكاميرات، علاوة على السرقات والحرائق المنتشرة هذه الأيام.

علاء مبارك يرد على فيديو “القاهرة 24” بشأن تظاهرات أمريكا: “اطفئوا أنوار البيت الأبيض اللهم لا شماتة” (صور وفيديو)

جدير بالذكر أن برنامج “المواطن سعيد” أحد برامج شبكة إنتاج ‏Sky Network Production، والتي تقدم مجموعة أخرى من البرامج بينها “شوية وعى” للدكتورة نورا سعيد، والذى يقدم نصائح طبية للمشاهدين، كما يجيب على كافة أسئلة المشاهدين الطبية.

أحمد سعيد
أحمد سعيد

وكذلك برنامج “سكتش” للفنانة منة حسن، والتي تعرض حلقات تعليمية عن الرسم على الملابس والاكسسوارات لمساعدة كل فتاة وسيدة على التميز وصناعة الاختلاف.

برنامج “90 دقيقة” يبرز تعليق علاء مبارك على فيديو “القاهرة 24” (فيديو)

كما تقدم الشبكة البرنامج الاقتصادي “الفيسا مش شغالة” للخبير البنكي مصطفى العباسي، والذي يوفر نصائح بنكية تمكنك من تحقيق أكبر عائد ربحي مهما صغر رصيدك البنكي.

وعلى صعيد متصل، تقدم الشبكة برنامج “الجراح” للمهندس عمرو علي، الذي يوفر أحدث المعلومات والتطبيقات الخاصة بالتعامل مع الهواتف الذكية وكيفية صيانتها لتحقيق أقصى استفادة واستغلال للإمكانات المتوفرة على تلك الهواتف.

تابع مواقعنا