الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة منذ 45 عاما.. ماجدة الرومي تطل على غلاف إحدى المجلات الشهيرة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 04:53 م

لأول مرة بمسيرتها الفنية الممتدة لأكثر من 45 عامًا، قررت الفنانة القديرة ماجدة الرومي الظهور على غلاف أحد المجلات الشهيرة، وهي النسخة العربية من مجلة “فوغ”.

وظهرت ماجدة الرومي على غلاف المجلة بفستان أبيض أنيق، توقيع المصمم العالمي زهير مراد، والتفت بعلم لبنان، لتبعث رسالة قوية.

ونشر الحساب الخاص بالمجلة عبر موقع الصور “انستجرام”، صور الغلاف، معلنا عن مقابلة الرومي، وكتب: “مفاجأة سارة يحملها عدد يونيو من ڤوغ العربية، حيث يزدان غلافه بصورة أيقونة الغناء العربي النجمة ماجدة الرومي، في أول ظهور لها على غلاف مجلة طوال مسيرتها الفنية الممتدة لنحو 45 عاما”.

وقال رئيس التحرير مانويل أرنو من جانبه، بأنه سعيد للغاية بظهورها على غلاف المجلة، معربًا: “أنا ممتن لها للغاية لقبول دعوتي كي تظهر على الغلاف، فهي خير مَن يمثّل أجمل ما في لبنان، وروح شعبه بمختلف انتماءاته، لقد كانت الصوت الذي ألهم لبنان ومنحه قوة كان في أمسّ الحاجة إليها حين أنشدت روائع مثل “يا ست الدنيا يا بيروت”، و”قوم اتحدى”، و”كلمات”.

وفي سياق مختلف، تستعد الرومي لطرح أغنية جديدة بعنوان “غنوا بكل اللغات”، ونشرت مقطعا موسيقيا صغيرا منها، عبرحسابها الشخصي بـ”تويتر”.

ماجدة الرومي تصل القاهرة وتبدأ بروفات حفل “مدينتي”

ماجدة الرومي تُغني لصالح “مدينتي” احتفالًا بمشروعاتها السكنية الجديدة

تابع مواقعنا