السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى لشادي محمد: بطل تطبيل مش هتشتغل في الأهلي.. والمستشار القانوني للخطيب محامي أبو تريكة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 12:53 ص

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة الأهلي هزلي، مشيراً إلى أن محمد عثمان المستشار القانوني لمحمود الخطيب رئيس النادي الأحمر هو محامي محمد أبوتريكة لاعب القلعة الحمراء السابق “الهارب”.

ووجه مرتضى منصور رسالة لشادي محمد قائد الأهلي السابق قائلاً: “أنت عايز تشتغل في الأهلي بس برضو مش هيدخولك فمش محتاج تطبل، بلا عين حمرا بلا زرقا”.

وتابع: “أنا القيم والمبادئ وأنا الأصل حرصت على الاطمئنان على حفيد الخطيب رغم الخلافات، وهو ما فعله أيضاً تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وهذه هي المبادئ الحقيقة يا خطيب”.

خالد الغندور يعلن أول صفقات الزمالك خلال الانتقالات الصيفية

جاء رد مرتضى منصور نتيجة ما تضمنه بيان الأهلي الذي أصدره مجلس إدارة النادي الأحمر، بخصوص تدخل رئيس الزمالك في الخلاف السابق بين محمود الخطيب رئيس الأهلي مع تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، حيث أكد البيان أن مرتضى منصور تضامن مع آل الشيخ في تقديمه بأكثر من 60 بلاغاً ضد مجلس القلعة الحمراء لتوجيه الاتهامات للأخير.

وكان مسؤولو الأهلي أعلنوا في بيانهم عن رفع اسم تركي آل الشيخ من قائمة الرؤساء الفخرية للنادي الأحمر إلى جانب مطالبته وزارة الشباب والرياضة بمنحه الموافقة على إعادة كافة التبرعات والهدايا التي قدمها رئيس هيئة الترفيه السعودية له من جديد خاصة بعدما تحولت إلى ممتلكات للنادي الأحمر.

تابع مواقعنا