السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آخر أخبار نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2020

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 10:27 م

ننشر آخر أخبار نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2020 حيث انتشرت على صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع الإلكترونية، نتائج مغلوطة لنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية، ودفع ذلك إلى استغلال بعض أصحاب محلات خدمات الكمبيوتر، لإعلان ظهور النتيجة للاستفادة المادية واستغلال عدم معرفة أولياء الأمور.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنوفية 2020

ونفى أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم في المنوفية، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية، مؤكداً في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24” على ظهور النتيجة الأحد القادم، ويمكن معرفة تفاصيل النتيجة من هنا عقب إعتمادها من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

وعلق سويد على ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بالمنوفية قائلاً، بعض المواقع أظهرت نتيجة الترم الأول وأضافت علية مجموع الترم الثاني كاملاً وهو 140 درجة، بإعتبار أن كل من قدم بحثاً، قد حصل على الدرجة النهائية، مؤكداً أن هذه النتائج غير حقيقية، ومازالت اللجان المختصة بتقييم الأبحاث مستمرة في عملها.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، على عدم الإنتهاء من أعمال التقييم والإجراءات الخاصة، بتجميع الدرجات، وفور الإنتهاء من هذه الأعمال، سوف يتم عرضها على محافظ المنوفية للإعتماد والإعلان رسمياً.

بالاسم ورقم الجلوس.. تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر 2020

اجتازت نتائج الشهادة الإعدادية لمواقع مكاتب التعليم في محافظات وعواصم الجمهورية ، ولكن نظرًا لأن معظم الوقت قد تجد أنها لا تعمل بشكل صحيح ، فلا يمكن للطلاب زيارة موقع وزارة التربية والتعليم في كل عاصمة.

الآن.. لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2020.. نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 بالتفصيل

تابع مواقعنا