الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل أتشيمبونج يكشف مصير شكواه ضد الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 10:14 م

قال وائل الخربتاوي، وكيل الغاني بنيامين أتشيمبونج لاعب الزمالك السابق، إن حكم المحكمة الرياضية الدولية الذي سيصدر في الشكوى التي تقدم بها اللاعب ضد النادي الأبيض للحصول على مستحقاته المالية، سيكون مماثل للحكم الذي صدر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في وقت سابق، والذي أنصف فيه الزمالك على حساب أتشيمبونج.

وأضاف الخربتاوي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن أتشيمونج طالب الزمالك من قبل بالحصول على بطاقته الدولية وهو ما قام مسؤولو النادي الأبيض به بالفعل، بعد حصولهم على مخالصة مالية من جانب اللاعب الغاني عبر الإيميل، وهي المستندات التي تقدم بها الزمالك للفيفا في القضية التي كان يطالب فيها بنيامين بالحصول على مليون و200 ألف دولار من النادي الأبيض، ليصدر الاتحاد الدولي حكماً لصالح الأخير ويخسرها اللاعب.

وشدد الخربتاوي على أن أتشيمبونج بعد أن قام بإرسال المخالصة للحصول على بطاقته، عاد ليؤكد أنه لم يقم بإرسالها وهو ما رفض الفيفا الاعتراف به وأصدر حكمه لصالح الزمالك.

وكان أتشيمبونج انضم إلى صفوف الزمالك قادماً من الداخلية ولكن لم يستمر طويلاً مع الفريق الأبيض حيث ظهر بمستوى متواضع دفع مسؤولو القلعة البيضاء لاتخاذ قرارا برحيله.

تقارير تؤكد عرض عمرو وردة على الزمالك.. وتكشف وجهة اللاعب القادمة

تابع مواقعنا