الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل نظر قضية مقتل “عروس الباجور” في المنوفية إلى سبتمبر القادم

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 11:46 ص

قررت هيئة محكمة الجنايات بشبين الكوم، تأجيل نظر قضية، مقتل منار عادل الأقرع المعروفة إعلاميًا بـ”عروس الباجور” للدور الأول من سبتمبر القادم.

وقال السيد الدجوي، محامي قاتل زوجتة في ليبية الدخلة، لـ”القاهرة 24″، أن هيئة المحكمة قررت تأجيل نظر القضية إلى يوم 4 سبتمبر، بسبب الإجراءات الإحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة لمحاربة فيروس كورونا المستجد، وقضايا القتل تطلب مرافعات وطلب شهود.

تأجيل قضية مقتل عروس المنوفية إلى 2 مايو لتلبية طلبات الدفاع

وكان محامي المتهم بقتل زوجته ليلة الدخلة في مركز الباجور، بمحافظة المنوفية، قد طلب الجلسة الماضية مناقشة الدكتور محمد هاشم بحيري، رئيس اللجنة التي أعدت تقريرها، بشأن الحالة النفسية للمتهم .

وطلب الدجوي من هيئة المحكمة، مناقشة الطبيب الشرعي، لمناقشتة في التقرير الذي أعده عن حالة المتهم، كما طالب إستدعاء طبيباً نفسياً كان يتابع حالة المتهم منذ فترة لطلب شهادتة ولكن هيئة المحكمة رفضت طلب الدفاع.

وطلب محامي أسرة العروس المقتولة في ليلة الدخلة من هيئة المحكمة، سماع ومناقشة عضو أخر من اللجنة، التي أعدت تقرير الحالة النفسية للمتهم، وأجلت المحكمة الجلسة لتلبية طلبات هيئة الدفاع .

وأثبت تقرير مستشفي الأمراض العقلية والنفسية، سلامة القوي العقلية والنفسية، لقاتل زوجته في ليلة الزفاف “م، م ،ع” 30 عام محامي ومقيم دائرة مركز الباجور، بعد قرار محكمة جنايات شبين الكوم، إيداعة مستشفي الأمراض العقلية والنفسية، لمدة شهرين للتأكد من سلامتة، بعد طلب الدفاع، وأكدت التقارير الطبية سلامة المتهم وتوازنة النفسي الأن ووقت إرتكابة الجريمة،بعد متابعته من قبل أساتذة متخصصين.

تابع مواقعنا