الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على رابط وخطوات حجز تدريب الترقي للمعلمين

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 03:35 م

لليوم الثاني على التوالي، تستقبل الأكاديمية المهنية للمعلمين الحجز والتسجيل على المنصة الرقمية لكافة المعلمين المرشحين للترقي لعام 2019-2020، والذين تخلفوا عن الحجز في الموعد المحدد لهم من شتى المحافظات، وذلك بدءًا من أمس الثلاثاء ويستمر حتى بداية التدريبات الإلكترونية والمقرر لها أن تبدأ في 15 يونيو 2020.

وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين قد بدأت التسجيل والحجز على المنصة التابعة لها بداية من الخميس الموافق 21مايو الماضي، ووصل عدد المعلمين الذين قاموا بالتسجيل حتى 30 مايو لأكثر من 200 ألف معلمًا ومعلمة من 23 محافظة مختلفة.

رابط حجز تدريب الترقي للمعلمين

كما دعت الأكاديمية المعلمين المرشحين للترقي لعام 2019-2020 لضرورة الإلتحاق للمنصة الإلكترونية في المواعيد المحددة لكل محافظة، مشيرة إلى أهمية قراءة الإرشادات والتعليمات الموجودة على المنصة، منوهه على التواصل مع الدعم الفني بالمحافظة في حالة وجود أي صعوبات.

ويعرض “القاهرة 24” خطوات حجز موعد للتدريب من أجل الترقي، وهي كالتالي:

1ـ الدخول إلى رابط المنصة الرقمية للتدريب عن بُعد http://pat.edu.eg/platform/.

2- أخيار موعد التدريب المناسب للمعلم ليبدأ إلكترونيًا.

3- إدخال اسم الوظيفة الحالية وكذلك الكود الخاص به.

4- إدخال الرقم القومي الخاص بالمعلم.

خطوات التسجيل في المنصة الرقمية الإلكترونية:

  • الدخول إلى الرابط الرسمي للمنصة http://pat.edu.eg/platform/.
  • الضغط على سبب إختيار استخدام المنصة.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به.
  • الضغط على جملة دخول منصة رقمية.

يذكر أن الأكاديمية المهنية للمعلمين، قد دشنت المنصة الرقمية للتدريب الإلكتروني؛ مساندة للتنمية المستدامة لأعضاء هيئة التعليم، بعد موافقة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، للبدء في التدريب عن بعد للبرنامج الرقمي للتمكين المهنى للمعلمين المرشحين للترقية 2020/2019 والذى يتكون من فئتي: (معلم – معلم أول) (معلم أول أ – معلم خبير).

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، مد فترة تسجيل استيفاء ملف الترقى الكترونيًا حتى الأبعاء الموافق 27 يوليو القادم، لكل من المعلمين والموجهين والمديرين ولجان التقييم.

 

تابع مواقعنا