الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجايي: كنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة.. ورمضان صبحي صغير في السن كبير بالإمكانيات

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يونيو/2020 - 12:24 ص

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يعرف العديد من نجوم النادي الأهلي القدامى وإنه كان يشاهدهم كثيرًا في البطولات الإفريقية وفي كأس العالم للأندية.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” المذاع عبر قناة “النهار”: “الجميع يعرف محمد بركات ومحمد أبو تريكة بالإضافة إلى عماد متعب، جميعهم لاعبين عظماء، منذ نشأة الأهلي حتى الوقت الجاري وكنت أتمنى اللعب بجانبهم”.

وتابع: “رغم تلك الأسماء لكني كنت أتمنى اللعب بجانب محمد أبو تريكة فهو لاعب صنع إنجازات عظيمة، واعتزل قريبًا وكنت أتمنى مزاملته في الملعب”.

وأوضح: “رمضان صبحي، زميله بالفريق، لاعب جيد للغاية بلا شك، رغم صغر سنه، وإن استمراره في صفوف الأهلي بالموسم الجديد أمر ضروري للفريق”.

وأضاف: “لا يوجد فريق يتمنى فقد خدمات رمضان صبحي في أي وقت من الأوقات فهو بكل تأكيد مفتقد للأحمر، وأتمنى استمراره في الموسم الجديد”.

أجايي: عاشور والسعيد ووليد وشيكابالا الأفضل بالدوري.. وجيرالدو الأقرب لي في الأهلي

وعن مستوى رمضان صبحي في كأس أمم إفريقيا – تحت 23 عامًا – أوضح أجايي: “لم أتفاجئ من تألق رمضان في البطولة، فهو لاعب بيشتغل على نفسه كتير، فبعد أن تنتهي التدريبات الجماعية، تراه يتدرب منفردًا في صالة الجيم.

واختتم: رمضان لاعب قوي جدًا، ولا أتفاجئ من مستواه فأعرف إمكانياته الفنية جيدًا فهو لاعب معي بالفريق، وأعتقد أنه يطمح بتحقيق الكثير في مستقبله الكروي، لذلك فهو لاعب ناجح”.

تابع مواقعنا