• بحث عن
  • سبب الهجوم على أحمد حسن وزينب.. استغل وفاة والد زوجته واستخدم طفلته من أجل الشير (صور)

    أحمد رمضان

    عاد اليوتيوب أحمد حسن وزوجته زينب في مقدمة مواقع التواصل الاجتماعي، وقد هاجمهما العديد من مستخدمي “السوشيال ميديا” بعنف ، وفي الأسطر التالية ننشر تفاصيل حول هذا الموضوع وأبرز سبب الهجوم على أحمد حسن وزينب.

    سبب الهجوم على أحمد حسن وزينب

    عاد أحمد حسن وزوجته زينب إلى قمة مواقع السوشيال ميديا بعد اتهامهما باستغلال بناتهما وشراء وبيع بناتهما كمقالب وتعريض حياتهم للخطر مقابل المال، ولكن هذه المرة لأسباب جديدة، شن هجومًا عنيفًا على أحمد حسن ووصفه بأنه يستغل الحزن من أجل الربح.

    توفي والد زوجة أحمد حسن ودخل والده في حالة حزن بعد تركه منصبه، وهذا النوع من الحزن أدى إلى مرضها، لذلك نشر زوجها أحمد حسن مدة 17 دقيقة على قناته الخاصة.

    ظهر الفيديو الذي يحمل عنوان “زينب مريضة بسبب وفاة والدها”، وظهرت زوجته في الفيديو وتم تعليق الحل. وبسبب مغادرة الأب وفقدان الجنين بعد الإجها ، بدت يدها تبكي وتتأثر.

    وطلب أحمد منها التوقف عن البكاء أكثر من مرة ، وإخبار الجمهور بأنه مفقود منذ 10 أيام بسبب هذا الموقف، لكنه عاد مرة أخرى لطمأنة متابعيه، في غضون 12 ساعة فقط حصل الفيديو السابق على أكثر من 700 مليون مشاهدة وآلاف التعليقات.

    أحمد حسن وزينب

    شن مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي هجومًا على أحمد حسن ، وانتقدت العديد من التعليقات محتوى الفيديو ، بما في ذلك قال أحد مستخدمو “التواصل”: “أحد أسوأ مقاطع الفيديو التي رأيتها على الإطلاق وغير مسؤول “، وكذلك”رجل ينعى زوجته المتعبة يحرمه ».

    أول ظهور لليوتيوبر أحمد حسن وزينب بعد مغادرتهما مصر في حفل تكريم الأفضل 2019 (صور)

    أحمد وزينب هما من أشهر مستخدمي YouTube، ولديهما قنوات خاصة بهما على موقع الفيديوهات الشهير YouTube، والذي تم إنشاؤه في سبتمبر 2015 ولديهما حسابات رسمية من خلال منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، و تم نشر العديد من تفاصيل الحياة اليومية في مقاطع فيديو متعددة لهما ولبنتهما، وتجاوز عدد المشتركين في قناتها 2 مليون.

     

    View this post on Instagram

     

    Baby cute 🥰🙈 أيلين ماسكه الروچ من دلوقتى 😂😂

    A post shared by Ahmed Hassan Hussein (@ahmedhas0san) on

    بعد طرحهما أغنية جديدة..  حسن وزينب يضعان شروطًا لمتابعيهما لإنتاج فيديو كليب (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق