• بحث عن
  • تعرف على تفاصيل الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي 2020 في مصر

    ننشر تفاصيل الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي 2020 في مصر، حيث كشفت وزارة الإسكان عن تفاصيل إعلان مشروع الإسكان الاجتماعي الثالث عشر 13.

    الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي 2020

    وسيتم إطلاق مشروع الإسكان الاجتماعي المعلن عنه في اليوم الرابع عشر (14) وسيكون خلال شهرين ، بما في ذلك أربع مدن جديدة ، وهي ( 6 أكتوبر ، أكتوبر ، العبور ، بدر).

    ويحدد صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري مقدار المساكن التي يتم توفيرها حاليًا في هذه المدن ، ويتم تقديم الاقتراح بعد استكمال طلب الوحدة الإعلانية الثالثة عشرة للمشروع وسيتم الاحتفاظ به الأسبوع المقبل.

    وفيما يتعلق بسعر وحدات الإسكان الاجتماعي خلال الإصدار الرابع عشر ، قالت المديرة التنفيذية للصندوق مي عبد الحميد أن صندوق الإسكان الاجتماعي يسعى إلى تخفيض أسعار الوحدات لأنه يستعد لدراسات تخفيض الأسعار.

    وحدد صندوق الإسكان الاجتماعي سعر الوحدات السكنية في إعلان الإسكان الاجتماعي الثالث عشر الذي سيتم حجزه الأسبوع المقبل ، وسيبلغ سعر الوحدات المكتملة التي يبلغ طولها 90 مترًا 184 إلى 197000 جنيه.

    وذكر الصندوق أن سعر الوحدة في إعلان مشروع الإسكان الاجتماعي بالمادة 13 لا يشمل الدعم النقدي المباشر ، واعتمادًا على مستوى دخل مقدم الطلب ، فإن الدعم النقدي المباشر يتراوح بين 5000 و 40.000 جنيه مصري ويتم خصمه من سعر الوحدة.

    الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي 2020

    ولا يشمل سعر الوحدة الدعم غير المباشر ، وتقدر قيمته غير المباشرة بنحو 231 ألف جنيه مصري ، معبراً عنها على النحو التالي: «62 ألف جنيه لدعم الوحدات السكنية الداعمة لتكاليف المرافق بقيمة 38 ألف جنيه من تكاليف التمويل العقاري الداعمة لاستخدام الأراضي ، بمتوسط ​​113 دولارًا 20 سيصل إلى ألف جنيه مصري في سنوات.

    تعرف على أهم شروط الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي 2020

    يجب أن يكون المتقدمون من ذوي الدخل المحدود ، ولا يتجاوز صافي الدخل السنوي لجميع مصادر دخل أسرهم 68.400 جنيهًا سنويًا (ما يعادل 5700 جنيهًا شهريًا) ، والأفراد العازبين 50.400 جنيهًا سنويًا (ما يعادل 4200 جنيهًا شهريًا).

    موعد طرح الإعلان الثالث عشر للإسكان الاجتماعي 2020

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق