الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مقتل زهرة وعودة صوفيا.. أحداث الحلقة 24 مسلسل قيامة عثمان

القاهرة 24
فن
الخميس 04/يونيو/2020 - 03:45 م

ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية، حول معرفة أحداث الحلقة 24 مسلسل قيامة عثمان، الذي يتم عرضه كل أربعاء على قناة “ATV” التركية، والذي يحظى بمتابعة كبيرة من الجمهور العربي وخاصة الجمعور المصري، مثله مثل كافة المسلسلات التركية، خاصة التاريخية منها.

ويعد مسلسل المؤسس عثمان، هو امتداد لمسلسل قيامة أرطغرل، الذي حظي بشهرة واسعة على مدار خمسة مواسم كاملة، بعد النجاح المبهر الذي قدمه الممثل التركي الشهير “إنجين ألتان” في دور الغازي أرطغرل بن سليمان شاه.

وكان المؤسس عثمان الذي يجسد دوره الممثل الشهير بوراك أوزجيفيت، قد استطاع في الحلقة 23 مسلسل قيامة عثمان، الانتقام من عليشار وقطع رقبته أمام القبيلة وأمام القائد المغولي سوبوتاي.

أحداث الحلقة 24 مسلسل قيامة عثمان

وبدأت أحداث الحلقة 24 مسلسل قيامة عثمان، بمفاجأة كبيرة، وهي عودة شخصية صوفيا، بعدما استطاعت الهروب من قلعة الامبراطور البيزنطي الذي كان قد أسرها مع والدها يانيز وجميع رهبان مارجريت بتهمة محاولة إسقاطه عن عرشه، بعدما كشف عثمان مع عمه سونجور تيكن هذا المخطط بواسطة أصحاب اللحى البيضاء.

وشهدت أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24، قيام مأدبة عرس عثمان على بالا، واللذان قد تم كتب كتابهما في الحلقة السابقة، كما شهدت الحلقة العديد من السابقات والاحتفالات التي تسبق هذا الزواج.

اقرأ أيضًا: تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

وتوالت مفاجأت الحلقة 24، بظهور شخصية هازال الزوجة الأول لديندار والتي تحظى بعداوة وكراهية كبيرة من قبل زهرة زوجة ديندار ووالدة أيجول وباتور.

وكشف القائد المغولي بالغاي، خداع جوكتوغ “كونجار” الذي كلفه عثمان بمراقبة أفعال بالغاي، بعدما استطاع أن يعود إلى الإسلام والانضمام إلى صف عثمان.

وفي نهاية الحلقة، حاولت زهرة هاتون وبمساعدة صوفيا، أن تضع السم في اللحوم التي تم إعدادها لمأدبة عرس عثمان وبالا، والتي كاد الجميع أن يأكل منها، قبل أن تفضحها هازال وتقوم بذبحها وسط زهول الجميع.

ويمكن للمشاهدين، متابعة أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 24، بل ومشاهدة الحلقة كاملة وبجودة عالية، من خلال الضغط هنــــــــا.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 25

يقدم “القاهرة 24” لقرائه ومتابعيه، موعد عرض الحلقة 25 مسلسل قيامة عثمان، حيث يتم إذاعة الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان في الثامنة مساء الأربعاء من كل أسبوع، على قناة “ATV” التركية.

وتتم ترجمة الحلقة فور انتهائها ليتم عرضها على كثير من قنوات “اليوتيوب” في الواحدة فجرًا، فيما تتم إذاعة الحلقة في الثامنة مساء الخميس عبر قناة دعوة الفضائية.

الجدير بالذكر، أنه لم يتم ظهور الإعلان الأول للحلقة 25 مسلسل المؤسس عثمان، دون إبداء أي سبب من قبل القناة التركية أو الشركة المنتجة، مع وجود تأكيدات بعرض الحلقة في موعدها يوم الأربعاء المقبل.

تابع مواقعنا