الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تشارك الجمهور استعداداتها قبل حفلها الـ”لايف” (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 04/يونيو/2020 - 10:15 م

حرصت المطربة اللبنانية إليسا أن تشارك جمهورها، باستعداداتها قبل بداية حفلها، “اللايف” الأول، الذي بدأ منذ نصف ساعة عبر منصة “شاهد VIP” الالكترونية.

ونشرت إليسا عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات بـ”انستجرام”، فيديو لها وهي تضع المكياج استعدادًا لاحياء الحفل، وعلقت عليه قائلًة: “أنا جاهزة”.

 

View this post on Instagram

 

… and i am ready #elissa @bassamfattouh @yehiachokor

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Jun 4, 2020 at 11:45am PDT

كما نشرت صورة لها من تحضيرات النهائية للحفلة وعلقت عليها قائلًة: “كونوا جاهزين، انتظرونا الساعة 10 مساء بتوقيت بيروت عبر شاهد”، وظهرت في الصورة بإطلالة بسيطة ترتدي جاكت أسود وتسريحة شعر بسيطة”.

إليسا من استعداداتها للحفل
إليسا من استعداداتها للحفل

وتأتي ذلك الحفلة ضمن الحفلات التي تقدمها هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع شركة روتانا، بحملة باسم “مكملين معاكم” لمساعدة الجمهور للبقاء في المنازل للحماية من فيروس كورونا، ويعد ذلك أولى الحفلات التي تقدمها إليسا بالتعاون مع هيئة الترفيه السعودية بعد المشاكل الأخيرة التي حدثت بينهم.

ويذكر أن اليسا تحضر حاليًا إلى إصدار أجدد ألبوماتها والذي يحمل اسم “قهوي الماضي” وذلك بعدما انتهت من وضع اللمسات النهائية على الألبوم وصدور اولي اغانية والتي حملت أسم الألبوم، كما أن الأغنية استطاعت أن تحصل علي علي ما يقرب من 2 مليون متابع منذ وقت صدورها، قهوي الماضي من كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم ،توزيع كميل الخوري.

بالكمامة.. إليسا تجرى بروفات لحفلها الأول “أونلاين” (فيديو)

إليسا تعلن أول حفل غنائي “أون لاين” لها عبر منصة شاهد (صورة)

تابع مواقعنا