الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يحتفل بذكرى ميلاد محمود بكر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/يونيو/2020 - 03:59 م

احتفل الاتحاد المصري لكرة القدم، بقياده عمرو الجنايني، بذكرى ميلاد المعلق الرياضي محمود بكر، الذي رحل عن عالمنا في 3 فبراير عام 2016.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “في مثل هذا اليوم 4 يونيو 1944 .. ولد الراحل محمود بكر لاعب النادي الأولمبي والمنتخب الوطني في  الستينات والمعلق الرياضي الشهير، ورئيس النادي الأولمبي الأسبق والعضو الأسبق بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والذى وافته المنية في 3 فبراير 2016.

?? في مثل هذا اليوم .. 4 يونيو 1944 .. ولد الراحل محمود بكر لاعب النادي الأولمبي والمنتخب الوطني في الستينات والمعلق…

Gepostet von EFA am Donnerstag, 4. Juni 2020

ولعب محمود بكر فى نادى الأوليمبى فى عصره الذهبى، وتمكن من الفوز بالدورى المصرى 66، والفوز على الأهلى والزمالك ثم أندية أخرى مثل المحلة والترسانة والإسماعيلى فى عز أمجادها.

ولم يستطع جيله إكمال نهضة الأولمبى نتيجة هزيمة عام 1967 واستدعاء معظم أفراد الفريق بالجيش للتجنيد وهو معهم، وأنهى خدمته بعد ما وصل إلى رتبة عقيد.

وعمل محمود بكر فى مركز قطاع الناشئين بالإسكندرية، وتخرج من تحت يده العديد من اللاعبين المتميزين مثل أحمد الكاس وأحمد سارى وطارق العشرى كما توقع تألق نجم الاتحاد السابق محمد ناجى قبل شهرته وانتقاله للأهلى، كما أنه عمل محمود بكر معلقا رياضيا بالعديد من القنوات الفضائية.

في ذكرى ميلاده.. محطات هامة في حياة الراحل محمود بكر

تابع مواقعنا