الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العروض الأوروبية تهدد انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الأهلي (تفاصيل)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 04/يونيو/2020 - 03:47 م

سوق الانتقالات الصيفية مازال مشتعل، حيث يسعى كل فريق لتدعيم صفوفه خلال استعدادا للموسم الجديد، في ظل غموض موقف الموسم الحالي، بشأن استئنافه أو الغاءه بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، تعليق النشاط الرياضي داخل مصر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث لم يحدد موعد لعودته من جديد.

ودخل أحمد رمضان بيكهام دائرة اهتمامات عدد من الأندية الأوروبية، وبالتحديد دولة البرتغال، بعد تألقه مع وادي دجلة ومنتخب مصر الأولمبي خلال الفترة الأخيرة.

واستطاع أحمد رمضان بيكهام أن يخطف الأنظار خلال مشاركته مع منتخب مصر الأولمبي، وحصوله على بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت 23 سنه والصعود إلى أولمبياد طوكيو تحت قياده شوقي غريب المدير الفني للفراعنة.

ورشحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بقياده محسن صالح، أحمد رمضان بيكهام لخلافة أحمد فتحي في القلعة الحمراء، بعد ان رفض فتحي تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر وقرر الرحيل إلى بيراميدز.

أحمد رمضان بيكهام يدخل حسابات الأهلي لخلافة أحمد فتحي

وأكد مصدر مقرب من أحمد رمضان بيكهام في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن هناك عرض برتغالي وعرض تركي من أجل الحصول على خدمات بيكهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وتابع: “العروض جاءت عن طريق شركة تسويق، ولكن قرار رحيل أحمد رمضان بيكهام في يد إدارة وادي دجلة، بعد تمسك الإدارة ببقاء في الفريق للاحتياج له”.

تابع مواقعنا