الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تجاهلي حشرات السوشيال ميديا”.. بسمة وهبة تدعم إيمان رمضان وتمنحها دبوس الشرف (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 04/يونيو/2020 - 11:24 ص

دعمت الإعلامية بسمة وهبة، إيمان رمضان شقيقة النجم محمد رمضان، والتي تعرضت لحملة تنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد احتفالها بزفافها ونشر صورها للجمهور.

وقالت بسمة في برنامجها “كل يوم” الذي يعرض على فضائية “ON E”، : “كلمة تنمر بسيطة لو هنوصف بيها اللي حصل مع أخت محمد رمضان، وسخرية برضو وصف سهل مينفعش يعبر عن قلة أدب اللي حصلت معاها ده جهل ومرض، ما هي دي العنصرية كده”.

شاهد.. محمد رمضان يغني ويرقص على أغنية مافيا في حفل زفاف شقيقته إيمان (فيديو)

وتابعت: “تجاهلي حشرات السوشيال ميديا، الحقيقة اللي بيحصل على السوشيال ميديا من سخرية وتنمر بيبقى غير مقبول، وده يخلينا نقول احنا مش محتاجين مستشفيات للعزل محتاجين مستشفيات نفسية عشان المرضى اللي بيسخروا لا في دين ولا شرع بيقول انك ممكن تتنمر أو تسخر من لون جسم أو شكل”.

كما أكدت الإعلامية، على أن هناك العديد من المصائب و المشكلات التي نتجت عن التعرض للسخرية والتنمر، مثل الانتحار ودخول مصحة نفسية، وأيضًا الطلاق، حيث قررت منح إيمان رمضان دبوس الشرف وهو إحدى فقرات برنامجها الذي تعطيه كل حلقة لشخصية تستحقه.

 

 

View this post on Instagram

 

أخت #محمد_رمضان في فرحها وتهديها “دبوس الشرف” #كل_يوم #ON

A post shared by ON (@ontv) on Jun 3, 2020 at 2:13pm PDT

يذكر أن انتشر “بوست” على مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتذار إيمان رمضان شقيقة النجم محمد رمضان عن شكلها، بعد تعرضها للتنمر والسخرية، مطالبة بعد التجريح، وبعد ذلك تأكد أنه مزيف وأن شقيقه الفنان لا تمتلك حساب شخصي على موقع التغريدات “تويتر”.

في جو عائلي.. محمد رمضان يحتفل بحفل زفاف شقيقته إيمان (صور)

تابع مواقعنا