الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي بعد دخولها العناية المركزة

القاهرة 24
فن
الخميس 04/يونيو/2020 - 11:25 ص

بدأت الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، تتحسن خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما شهدت عدم استقرار، وتم وضعها على جهاز التنفس، في مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، وارتفاع درجة حرارتها ووضعها في غرفة العناية المركزة.

وعلم “القاهرة 24″، أن نسبة الأكسجين في الدم الخاصة بالفنانة الكبيرة ارتفعت لـ99، والذي يكون معدله الطبيعي ما بين 95 إلى 100، كما أن نبضها 89 والضغط 125/51، كما أنها لاتزال في العناية المركزة ولم تفقد الوعي كما أشيع وأيضا تتحدث مع الطاقم الطبي الذي يشرف عليها، وبقائها في الغرفة للإطمئنان عليها.

وتابع المصدر الطبي، أن الفنانة تم وضعها على جهاز التنفس الصناعي بسبب ضخ الهواء للرئتين والذي يدخل عن طريق الأنف أو الفم ويبدأ من الحنجرة وليس عن طريق الأنبوبة الحنجرية، مشيرًا إلى أن الحنجرية هي المرحلة الأخيرة حال تدهو حالتها الصحية، سيلجأ الأطباء إلى وضعها.

 الطاقم الطبي بمستشفى أبوخليفة: رجاء الجداوي لم تفقد الوعي وتتحدث معنا

وفي وقت سابق أكدت بعض المصادر لـ”القاهرة 24″، أن سبب تدهور حالة الفنانة رجاء الجداوي، هو ما تشاهده على مواقع التواصل الاجتماعي من سخرية البعض بسبب إصابتها بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “لعبة النسيان” رمضان 2020، ووضعها في مستشفى أبو خليفة الخاص بالعزل الصحي في محافظة الإسماعيلية.

ابنة رجاء الجداوي توضح حالة والدتها الصحية وتنفي وفاتها 

وأكدت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، أن والدتها لازالت على قيد الحياة، ولم تفقد الوعي ولكنها بداخل العناية المركزة، فقالت: “أمي في الرعاية المركزة صح، بس لم تفقد الوعي بقول أهوه للمرة الثانية، ادعولها بالشفي هي وكل مريض”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تابع مواقعنا