السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من الدوري الفرنسي

ريال مدريد
رياضة
ريال مدريد
الخميس 04/يونيو/2020 - 09:35 م

كشفت تقارير إذاعية فرنسية، اليوم الخميس، أن مسئولي ريال مدريد يرغبون بشدة في التعاقد مع إدواردو كامافينجا لاعب رين الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية، فإن مسئولي ريال مدريد يرغبون في تسريع المفاوضات مع كامافينجا خلال الفترة المقبلة لضمه في الصيف.

وتابعت الإذاعة الفرنسية: كامافينجا أصبح أولوية في لريال مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث أن الملكي سيقدم عرضه الأول خلال الأسابيع المقبلة لناديه رين الفرنسي”.

وأضافت الإذاعة: “رين لا يرغب في التخلي عن كامافينجا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وواصلت الإذاعة أن مسئولي ريال مدريد يرون أن كامافينجا هو نجم المستقبل في خط الوسط داخل قارة أوروبا، مشيرة إلى أن ريال مدريد يريد التعاقد معه لقيادة خط وسط الملكي لمدة ١٠ سنوات مقبلة.

ويرى ريال مدريد أنه من الأفضل شراء كامافينجا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بدلًا من الموسم المقبل لأنه سيلعب في دوري الأبطال وستكون قيمته ضعف السعر الحالي.

واستمرت الإذاعة: أن المشكلة الوحيدة التي يواجهها ريال مدريد هي أن رين لا يريد بيع كامافينجا هذا الصيف، لرفع سعره في الموسم المقبل بعد المشاركة فث دوري أبطال أوروبا.

وأتمت الإذاعة الفرنسية: نعتقد ان عرض ريال مدريد سيكون بقيمة 60 أو 70 مليون يورو، وهو الأمر الذي قد يساعد فريق العاصمة الإسبانية في الحصول على توقيع النجم الفرنسي الشاب.

بسبب كورونا.. ريال مدريد “زيرو صفقات” في الموسم الجديد

تابع مواقعنا